Dragonfly

Dragonfly @dragonfly

عضوة جديدة

أختاري كيف ستلدين....

الحمل والإنجاب

السلام عليكم...

بما اني دخلت السابع بدأت هواجس الولادة والالام تراودني بين فترة والثانية...
قاعدة افكر مؤخراّ اطلب اني أولد قيصري...لعدة اسباب:
أنا بكرية... وموب متخيلة كيف ممكن يطلع البيبي من تلك المنطقة الحساسة لو ولدت طبيعي .. معناها راح يحتاج الأمر توسيع ...وهذا مشابه للعملية .. بمعني....تخدير ...توسيع ... خياطة.. وعذااااب ...و الكل يعاني من الام التوسيع والخياط.....و تتحول العمليات االحيوية مثل قضاء الحاجة والجلوس والمشي لعذااااااب ناهيكم عن المضاعفات اللي ممكن تحصل والالتهابات والخيوط. و...و.....يعني أنا في نظري اعاني من جرح وخياطة في البطن ارحم شوي من الالم في المنطقة الحساسة والأثار السلبية اللاحقة من توسع وخراب.... وهالمشاكل اللي أقرا عنها في المنتدى!

اعرف انه الفكرة الشائعة ان اللي تولد طبيعي تقدر تقوم عادي بعد ساعات من الولادة مو زي القيصري لكن لاحظت ان هذا مو صحيح في أغلب الاحوال للاسباب اللي قلت لكم عنها قبل( التوسيع والخياط الخ الخ)
أما عدد الولادات فإذا كان يمكن للوحدة اللي تولد قيصري انها تنجب 5-6 مرات اعتقد ان العدد مناسب الفرق بينهم من سنتين الي 3 كمان معقول.
وبالنسبة للبنج وخطورته ممكن الاستعاضة عنه بالتخدير الجزئي باستخدام ابرة الظهر..

ما ادري ... الموضوع محير بنات .... بس بالفعل يحتاج منا للتفكير بدون ما نكرر الاراء اللي دايما نسمعها .. لسبب بسيط .....الطب تطووووور والمضاعفات اللي كان ممكن تنتج من العمليات تقلصت نسبتها بشكل ملحوظ... وبالتالي ماله داعي اعاني من والالام و المتاعب النسائية اللي تسببها الولادة الطبيعية لاحقاَ وممكن تأثر على حياتي الجنسية...

حابة اسمع اراءكم ......وخاصة اللي جربوا الطريقتين...
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..*.+لمووويه+.*..
..*.+لمووويه+.*..
يا حبيبه قلبي..

الولاده الطبيعيه بس من اول الانقباضات لين شهر و بعدين تتحسنين..

بس القيصري يتم معاج طول عمرج و بيعورج بعد كم شهر و بعد سنه ..

ان شاء الله اتربين بالسلامه و طبيعي ..
فديت النوني
فديت النوني
تصدقي انا باقي لي اسبووع وادخل التاسع وانا بكريه وافكاري زي افكارك
ماني متخيله الطلق والتوسيع والخياطه اححححححححححححححححححح

ربي يعين ويعينك ويعين الجميع يارب
SARRINA
SARRINA
اختي اولا الله يسهل علينا ولادتنا اجمعين ان شاء الله بس احب اقولك اختي انا بعد بكرية وما ادري شي ومعايا نفس القلق ونفس الخيالات والخوف وان الجسم يتيغر وزوجي ووووالخ
لكن سبحان الله في ثلاث بنات واحدة فيهم حامل في توام وكلهن بكريات مثلي وولدن الثلاث قبلي والحمد لله ومن يومها راح القلق مني تماما والله يهون علينا اجمعين
اقولك ليه راح القلق
الاولى بنت قصيرة جدا وزوجها طويل ما شاء الله عليه والطفل طالع مثل ابوه كبير ما شاء الله وقاسو الراس والحوض عندها قالو لا يمكن يخرج طبيعي الافضل عملية تخيلي وجت الولادة سبحان الله واتاخر ما طلع عملولها طلق صناعي والرحم انفتح من ربك من غير اي شي ولا قطع ولا فتك ولا شي وخرج الطفل الكبير سبحان الله والام عملولها غرزتين داخلها وانا من يوم ولادتها وانا لساني ما ينطم على الاسئلة كيف لمن تروحين الحمام الله يكرمك ما يلهبك ما في شي كيف ما يوجعك ما تحسين والله ولا كانه ولدت
الثانية توأم ولد وبنت وما شاء الله عليهم اوزانهم حلوة وولدتهم طبيعي وهي كانت تبي قيصري لنفس اللي في بالي وفي بالك تقوللي والله الحمد لله انني ما سويتها قصدها العملية شفتي مع انه عملولها غرز لكن عطولها ادوية الله يعزك رجعها في يومين ولا كان سوولها شي من بعد يومين على الولادة مو اسبوع يومين
والثالثة ولدت ولدها طلع ما شاء الله 4 كيلو و760 غرام ما شاء الله عليه ومع هذا ما اضطرو يعملو لها قطع
يا اختي الله خالقنا قادرات على الولادة وربي جهزنا وجهز اجسامنا لكذا لكن في طبيبات ومستشفيات ما يطولون بالهم يبو يخلصو بسرعة يقومو يقطعو الله يهديهم تخيلي والبنت مثلنا لا خبرة ولا شي شي يدريها انا انصحك بس باختيار المكان المناسب للولادة واللي الكل يمدح فيه وانتي تشوفي ان شاء الله
انا الحين متفائلة ومانا خايفة ان شاء الله ربي لا يبلينا ويسهلها علينا كلنا ان شاء الله
فديت النوني
فديت النوني
تصدقي انا باقي لي اسبووع وادخل التاسع وانا بكريه وافكاري زي افكارك
ماني متخيله الطلق والتوسيع والخياطه اححححححححححححححححححح

ربي يعين ويعينك ويعين الجميع يارب
Dragonfly
Dragonfly
..*.+لمووويه+.*..
فديت النوني
SARRINA

ما قصرتوا جزاكم الله خير
الله يهون علي وعليكم ان شاء الله نقوم بالسلامه ..
بس مازلت اطرح التساؤل وانشالله يفيدونا الاخوات والطبيبة