مرحبا بنات..
والله اني ولهانه عليكم واااااايد
المهم ندش في الموضوع على طول انا **** الله بيجوني ضيوف مهمين وغالين على وايد ورح اسويلهم تشكيلة حلويا ت واهمها وعلى راس القائمه التشيز كيك بس المشكله اني ما قد جربت اسويه وما اعرف اسويه
عاد انا قلت مالي غير حبيباتي خواتي بنات حواء هم اللي يعطوني بعض طرقهم في اتشيز كيك فياليت انكم تعطوني روابط المواضيع اللي عن التشيز كيك وياليت تكوننوا مجربينها وسهله تكفون حبيباتي ابغى ارفع راسي بكم..
والطلب الثاني: ابيكم تعطوني افكار وياليت اتكون من تجاربكم في انواع الحلويات الحلويات اللي تحطونها على السفره وكمان وش تقترحون علي احط كمان باالااضافه للحويات على الغدا من موالح؟؟؟
بنات عشمي فيكم كبيييييييييييير
اموووت فيكم

***سبحانك اللهم لااله إلاانت أستغفرك واتوب اليك**
سوي كيكة الاوريو تجنن مره
وسوي حلى الفول السوداني يهبل يوم حطيته لحمولتي انهبلو عليه واخذوا الطريقة
بالنسبه للموالح المقبلات كتير مهمه و الكل بحبها مثلا زي التبوله و ورق عنب بالزيت و شوية معجنات تكون حبتها صغيره احلى و ارتب.
و بالنسبه للحلويات الجو صيف جيبي ايس كريم جاهز و انت تفنني فيه مثلا حطي بقاع الكاس اوريو مجروش خشن و بعدين الايس و بعدين صلصة توفي او شوكو و شوية مكسرات و ان شاءالله البنات يفيدوك اكثر
اتمنى يفيدك [http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=587321
مع حبي
لمسة ملاك
تسلمين ياعمري الله لا يخليني منك بس حبيبتي ممكن طرق الكيكه والحلى الفول السوداني
ludi
مشكووره حبيتي على افكار ك الاكثر من الروعه والله يحفظك لي يارب
pink-joolz
تسلمي يا حياتي ماقصرتي جزاك الله كل خير والله لا يعدمنياك يارب وموضوعج اكثر من الرائع

***سبحانك اللهم لااله إلاانت أستغفرك واتوب اليك**

الساعة الآن 12:17 .