واحة الخير

واحة الخير @oah_alkhyr

محررة برونزية

شكر وعرفان للطيور المهاجرة

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم

خواتي في قسم الكروشيه

اقدم كل الشكر والعرفان للغالية الطيور المهاجرة ( سلام ) حالياً التي تعلمنا منها ما نعرفه من اساسيات الكروشيه وانا اول وحده كل ما تعلمته كان من خلال الدورة التي اقامتها

جزاها الله خير على مجهودها الكبير في تللك الدورة

خواتي يا ريت نقدم لها الشكر من خلال هذا الموضوع

والتماس للإدارة والمشرفات يا ريت ترجعون لها النك نيم لأننا تعودنا عليها

وجزاكم الله خيرا
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

khuload
khuload
اضم صوتي لصوت واحة الخير ،،، فانا شخصيا تعلمت منها الكثير الكثر
UM ALREEM
UM ALREEM
و أنا أضم صوتي لصوتك و أشكر كل الشكر الأخت في الله الطيور المهاجرة سابقاً لما تقدمه للمتندى و لبنات الكروشيه ..

أم الريم ..
الراجيه عفو ربها
انا ايضا
اضم صوتى لكم واتمنى عوده اسم الغاليه ام عمر
واطلب عودتها هى شخصيا لانها غائبه من فتره وتطل علينا مثل القمر
واشكرها جزيل الشكر على ما قدمته لنا من موضوعات مفيده استفدنامنها جميعا
جزاها الله خيرا
وجعل ثواب ما قدمت فى ميزان اعمالها

ومنتظرينك يالغاليه لا تغيبى عنا
فاعلة خير1977
فاعلة خير1977
انا ايضا اضم صوتى لكم واتمنى عوده اسم الغاليه ام عمر واطلب عودتها هى شخصيا لانها غائبه من فتره وتطل علينا مثل القمر واشكرها جزيل الشكر على ما قدمته لنا من موضوعات مفيده استفدنامنها جميعا جزاها الله خيرا وجعل ثواب ما قدمت فى ميزان اعمالها ومنتظرينك يالغاليه لا تغيبى عنا
انا ايضا اضم صوتى لكم واتمنى عوده اسم الغاليه ام عمر واطلب عودتها هى شخصيا لانها غائبه من...
:26: :26:
slaam
slaam
السلام عليكم

وااحة والله ما ادري كيف اجازيكي حبيبتي ولا اقول الا جزاكي اللله عني خير الجزاء انتي وكل اخوووواتي بعالم حواء
والله الذي لا اله الا هو لم يمنعني عنكن فقدان اسم ولا لقب او اي شي من ذاك..ويشهد ا الله اني احبكن جميعااااااا كآخوات لي
وما قدمت لكن الا قليلا مما تقدمونه لنا جميعاااااا بارك الله فيكن.. بل واقل كثيرررا جدا مما تعطونه
من وقت وجهد ولم ابذل لكم شيئاااا الا فقري ببعض ما اعرفه فقط ولا يستحق كل هذا الثناااء الذي تضعونه وساما افتخر به

وما منعني عنكن وعن النت عاااااامة الا الضروف الخاااااااصة.. ولا اطلب منكن اخواتي الا الدعاااااااااء بان يشفي الله لي ابني ويهدي لي زوجي وارتي الصغيرة وييسر امري وينصرني علي من ظلمني بغير وجه حق
فقط ..
واعدكم بان اعووود باذن الله الواحد الاحد.. فلا غني لي عنكم وتاكدوا اني من يخسر بفراقي لكن بارك الله فيكن جميعاا ولا حرمني اخوتكم التي نفتقدها كثيرا في الحياة العامة والتي اصبحت كالعملة النادرة هذه الاياااام
لا حرمني الله منكن واعذروني دمعت عيناي ولا استطيع الكتابو اكثر.. وبارك الله في كل الموجودات الاتي هن اعلم واقدر مني واكثر تفوقااااا
والسلام عليكن جميعا مع محبتي
آختكم ام عمر