مرحبا اخواتي العزيزات

قبل ابدأموضوعي اسأل الله انه يوسع رزق كل من دخلت موضوعي ونيتها تفيدني حتى لوماردت علي

انا يابنات عندي نيه افتح مشغل وخططت لهالشي لقيت عندي تساؤلات كثيره بدأ من وين اخذ شهادة الخياطه وهل يقبلونها من اي مكان اولازم جهه معينه؟ مع العلم ان عندي شهادتين كوافير

وفكرت اجيب عاملات تونسيات وفلبينيات ولكن كيف تتصرفون بسكنهم؟ عادة انتو وين تسكنونهم؟ وكيف تقضون اغراضهم وتعطونهم اجازات اولا والخ

وايش افضل جنسيه من ناحية الشغل والالتزام بالعمل
وهل من صالحي ابدأ المشروع بشكل بسيط يضم مشغل بسيط وكوافيره وحده وخياطه ووحده تمسك الحساب؟
اوالافضل اني ابداه كبير واجيب عاملات واسوي ديكور واصب كل افكاري من البدايه ؟

واذا استأجرت شقه للعمل فكيف اوزع الغرف لوكانت خمس غرف مثلا؟
اتمنى منكم ان تعطوني افكاركم وتجاربكم فلا غنى لي عنها والله يرزقنا واياكم من واسع فضله وكرمه

حبيبتي شوفي باللنسبه للعاملات يبيتون بنف المحل انا بالمحل اللي كنت اشتغل فيه

مسويه باب خلفي للفيلا وفيه كم غرفه للعاملات

وانا انصحك للميك اب خذي يا سعوديات او لبنانيات اما الشعر مو شرط
وانا اشوف تبدئينه صغير مع عروض وحركات اللين يتعودون عليك الزباين وتصيرين مطلوبه
كبريه واذا حابه تغيري المبنى يصير دورين وانا اشوف العاملات الفلبينيات كويس شغلهم

ويوم الاجازه يوم الجمعه بشرط تناوب وحده تبع الميك اب ووحده تبع تسريحات يوم الجمعه
ماتدري يمكن يجوا زباين وكل اسبوع المناوبه على اثنين وحده ميك اب ووحده شعر

اتمنى اكون افدتك دعواتك ياقلبي
يا أخضر معاك الله

مكياج سهره روووعه لبنات جده ((للمره الثانيه))
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=591268
مزاجيه مشكوره على تجاوبك والله يفتحها عليك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
كلام جميل وبساعدني كثير بس ماقلتي لي بالنسبه للشهادة الخياطه سمعت انه لازم يكون عندي شهادة خياطه عشان يعطوني ترخيص بفتح مشغل مع العلم اني مراح افتحه في جده ان شاءالله بيكون في المدينه المنوره
حتى انا سمعت كذا بس المشغل اللي اكلمك عنه بالبدايه كان عندهم خياطه بس ماكان الطلب كثير
فاستغنوا عنها وصار بس تجميل وكثير مشاغل من دون خياطه
بباي قلبو
يا أخضر معاك الله

مكياج سهره روووعه لبنات جده ((للمره الثانيه))
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=591268
تسلمين مزاجيه
انا ان شالله ناويه افتحه في المدينه موجده وهناك مايسمحون بفتح مشغل الابترخيص شهادة خياطه ياشيخه هناك انواع العقد والتعقيد
مشكوره ماقصرتي

الساعة الآن 01:07 .