قررت احلق على الزيرو((وشعري خلاص ما ابيه))

العناية بالشعر

السلام عليكم بناتتتتتتتتتت

والله اشتقت لكم واااايد

انا طبيعه شعري((يعني الشعرة الوحده))ضعيفه وكانها نايلون وملمس شعري العام مثل شعر بااربي مو مثل باقي البنات ،،والله احس شعورهم سميكه وطبيعيه

وقبل كنت استخدم خلطة زيوت وفادتني،،لمده شهر،،ووقفتها وقررت احط زيت جوز الهند فقط

ويوم اغسل شعري،،ولما ينشف يصير ولا احلى بس ثاني يوم يهبط ويصير حالته كاني ما غسلته من ميه سنه،،،نفسي اعرف شو المشكله((هل هي من الشامبو))
انا ما اعرف اي نوع استخدم لاني اساسا ما اعرف احدد نوعيه شعري ،،مرات احسه
دهني ومرات جاف وباهت,, والله احترت

وفوق كل هذا شعري مو راضي يطول،،هل تعتقدون ان قص الشعر بدايه كل شهر بتفيد؟؟
والله انا مستغربه من البنات اللى يقولون ان هذا الشي يطول الشعر ،،،كيف وانا اقصه؟؟؟فهموني

والله ما اعرف شو اسوي له،،،،،انا مشكلتي مو من الزيوت انا ادري انه الزيوت يبي لها فترة لين ما تبان نتيجتها،،،،، لكن المشكله هي بعد ما اغسل شعري والحاله الللى تصير له
مع ني احط له بلسم ومرات حمام زيت،،،ومرات اقول لا لا انا شعري دهني ومو ناقص ترطيب
ومرات اقول لال الا شعري جاف ويبي له ترطيب

والله العظيم احترت،،،،مع اني احس ان نص المشكله حلها في التغذيه تراني ما استمر على حبوب الفيتامين،،،وما اكل خضرة او فواكه وااايد(((بس ان شاء الله بحاول))

انا مستعده استخدم الثوم،،،،بس انتو عطوني الحل حتى اغير من طبيعه شعري الباهت
وانا افضل الاشياء اللي تتواجد في البيت،،،على فكرة انا سويت زيت الجرجير وهو اني جبت جرجير وحطيته في الخلاط مع زيت وبعد كم من يوم صفيته بس لين الحين ما استخدمته ،،،

وكل شهرين احنيه،،،،،

اقولكم اني محتارة ،،،:03: :03: :03:

بس شو اسوي،،،،ساعدوني الله يساعدكم
11
5K

هذا الموضوع مغلق.

¨°o.O ( جالاكسـي) O.o°"
هلا اختي قمر
تعوذي من ابليس ولاتقصين شعرك ولاشي..

اقولك جربي تستعملين حمام الكريم بالعسل مو حمام الزيت تراه مرة حلو ونتيجته رائعة وينفع لاي نوع من الشعر الجاف او الدهني وطريقة استعماله سهلة مثل حمام الزيت...

وبالنسبه لتطويل الشعر انصحك بقص الاطراف كل شهر..
لكن بشرط يكون المقص حااااااااااااااد ومخصص للشعر بس....

اتمنى تستفيدين من نصحيتي وانا دايما اسوي الاشياء اللي نصحتك بيها...

باااااااااااااااااااااااي.....
غزل البنات
غزل البنات
ولاتحلقيه ولا شيء وي ماصارت..

هالحين انتي في ايام مباركه ادعي الله يحسن شعرك يطوله يكثثفه يلمعه واللي تبيه

:)

ثانيا بالنسبه لتطويل الشعر .. الحقيقه كللللهم يقولون ان قص الاطراف يطول الشعر .. لكن نصيحتي ان القص يكون مره واحده بسسسس فقطططط ومن بعدها تبدأي تحافظي على الاطراف من التقصف دايما زيوت كريمات وترطيب واهتمام من شان ماتتقصف .. وبس لاعاد تقصيه كل شهر وهذا اللي سمعته من خبيره وارضاني كلامها

الشيء الثاني والمهممممم لتطويل الشعر انك تدلكي فروة الراس اقل شيء عشر دقايق في اليوم وايضا اثناء الاستحمام اعملي تدلك لفروة الراس .. وهذا مفييييييد جداا في تطويل الشعر . وقبل ماتنامي كمان دلكي الفروة وافردي شعرك لاتربطيه لما تنامي من شان يتنفس قصدي ماينكتم :D

::::::::::

اما للشعر الباهت عشان تحوليه يلمع , بالنسبه لي استخدم زيت الزيتون ساسو ..( تبع السلطه )

دايما بعد الاستحمام رطبيه بقليل من الزيت ..

تحياتي
عـــذبـــة الـــروح
حبيبتي يا قمر لا تحلقين ولا شي

كل شي وله حل

وماشالله الاخوات ما قصروا في الشرح
وانا بس حبيت اضيف ملاحظه

بالنسبه لنوعية شعرج مثل ما قلتي دهني وباهت وجاف عند الاطراف

وهذا معناه ان شعرج كومبنيشن combanation

يعني مختلط دهني عند الجذور وجاف عند الاطراف

ويوم تاخذين الشامبو حاولي تشتري الشامبو حق الشعر الكومبنيشن

واذا ما لقيتي تقدرين تستخدمين نوعين من الشامبو للجاف وللدهني الدهني للجذور والجاف للاطراف

واذا لازم تحطين كونديشنر استعمليه على الاطراف بس

انشالله اكون افدتج

:19:
قمر الإمارات
قمر الإمارات
اقول طيب كم مرة اغسل شعري في الاسبوع

وبالنسبه للشامبو انا لقيته اللي للشعر المختلط،،بس ما جربته ،،،،،

بجربه وبخيركم ان شاء الله لان في بنات وايد يعانون من هذه المشكلة،،،،

وفي شي بعد ما لقيت له جواب،،،مثلا اذا سويت شعري سواء رفعته فوق او لميته،،،طبعا للمدرسة،،،،في البيت كل شي يصير اوكي،،وشعري يكون حلو((مو دايما طبعا))

ويوم اروح للمدرسة احس انه يهبط ويقل حجمه،،كاني حاطه عليه زيت،،مع اني اكون مغسلته قبل بيوم،، يا ترى ليش؟؟؟؟؟

عشان جذيه انا احط الشيله على راسي طول الدوام،،،،ربيعاتي يقولون لي هذا الشي مب زين
لانه شعرج جذيه ما راح يتنفس،،،وفي المدرسة مالها لزمه الشيله

بس الصراحه انا مستحيه من شعري عشان جذيه ما اشيل الشيله من على راسي:32:

وشو هي الطريقه المثلى لاستخدام الثوم لانبات الشعر؟؟؟؟؟
¨°o.O ( جالاكسـي) O.o°"
هلا اختي قمر

بالنسبة لانبات الشعر عندي خلطة علمتني اياها وحدة ...
وهي ان تفرمين بصله صغيرة مع جرجير مع شوية مويه..وتحطينه على شعرك لمدة نص ساعة وبعدين تغسلينه بالشامبو بس اهم شي انك تكثرين منه على الفروة وتدلكين زين..

كثير من صديقاتي نفعت معاهم هاخلطة بس صراحة انا حطيتها وصار شعري كاشش ويخرع ومنفوش لدرجة اني ما قدرت امشطة يعني ما ناسبتني..
انتي جربيها مرة وشوفي النتيجة
تحياتي لك....