مزاجيـه
مزاجيـه
نفس مشكلتي

بس ابوي ماشالله عنده حل لكل مشكله

يعرف يحول الكرتون الكبير لكراتين صغيره

تقدرين تستفيدين ن اي كرتون حتى لو كان كرتون مناديل

واذا عرفت وين يبيعوها بقولك
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا حبيبتي مزاجيه
اثارينا كلنا طايحين بنفس المشكله والله حاله
تخيلوا لفلفت زوجي اليوم على مكتبات كبيره ويوم دخلنا جرير اخر شي يطلع الكرتون الصغير بـ 10 ريال قلت لزوجي بس خلنا نطلع عاد هم مسوين اختراع عشان يبيعوه بـ 10 ريال كله كرتون مو مكلفهم نصف ريال عاد 10 كثير والله

بالنسبة لتحويل الكراتين الله يخلي لك الوالد ويخليك له :)

بس بعد مشكله اذا بقعد احوس الكراتين الكبيره واقصقصها انا بروحي شقتي صغيره ماني عارفه وين احط اغراضي هههههه

اما بالنسبة لعلب المناديل مشكلتها خفيفه مو سميكه يعني ما ينفع ارسلها بالبريد انا ابغي كرتون سميك عشان يحمي الاغراض من التكسر

والف تحيه لك حبووووووبه
مزاجيـه
مزاجيـه
ههههههههههههههه قلبي انا ما اقصد كرتون مناديل صغير

اقصد الكبيييير اللي فيه 36 علبه

موتيني ضحك الله يرجك
مليكة القلم
مليكة القلم
هههههههههه ههههههههههه ههههههههههه
يغربل شياطينك تعرفين الواحد من التنبله قدام الكمبيوتر اكيد بينرج عقله هذا اذا ما طار برج من عقلنا ههههههه

اقول عمرنا ما جبنا على البيت صندوق مناديل ابو 36 علبه وين احطهم نحنا نجيب اللي تجي حوالي 8 حبات مع بعض ويطول عندنا لانه ما في الا انا وزوجي بالبيت بعد العائله ما كبرت نيهاهاهاهاها

وانا قاعده اقول بمخي يا الله هالبنت ويش تخربط علي علبة المناديل قلت يا ربي يا الاستغلال حتى علبة المناديل هههههههههههههه لانه اذكر في بنت كانت تسوي اشكال مره حلوه من علب المناديل تفتحها من فوق وتلبسها تجليده وتخليها من جد حلوووه عمل يدوي فني يعني

قاعده اقول بنفسي هالمزاجيه فعلا مزاجيه ورايقه مررررررره

اثاريني طلعت انا اللي متنبله

هششششششششش ما تقولي لاحد :D
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا حبيبتي سالي

اي مطبعه اللي تسوي دليني على مطبعه اكيييييييد تسوي وكميه ما تزيد عن 50 حبه لانه المطابع اذا بيسوون لازم كميات كبيرة جدا حسب ما اعرف
اذا تعرفين مطبعه بشمال او شرق الرياض وضواحيهما :D وتكون تعطي 50 صندوق يا ليت تخبريني عشان اروح لها ركض

اما بالنسبة لابو ريالين فانا رحت عندهم من الهزازي لـ يا سلام .. لاخر فرصه .. وفعلا خلاص اخر فرصه ما لقيت اللي ابغاه كله كراتين خفيفه او صناديق تنفع للهدايا مش للارسال بالبريد وانا ما اريد صندوق هديه يزود وزن الشحن على البنات اريد شي سميك ومخصص للبريد عشان ما يزيد وزن الشحن على المشتريه

:) وتسلمين لي بس اذا تعرفين مطبعه تكفين خبريني

والف تحيه لك