هههههههههه ههههههههههه ههههههههههه
يغربل شياطينك تعرفين الواحد من التنبله قدام الكمبيوتر اكيد بينرج عقله هذا اذا ما طار برج من عقلنا ههههههه

اقول عمرنا ما جبنا على البيت صندوق مناديل ابو 36 علبه وين احطهم نحنا نجيب اللي تجي حوالي 8 حبات مع بعض ويطول عندنا لانه ما في الا انا وزوجي بالبيت بعد العائله ما كبرت نيهاهاهاهاها

وانا قاعده اقول بمخي يا الله هالبنت ويش تخربط علي علبة المناديل قلت يا ربي يا الاستغلال حتى علبة المناديل هههههههههههههه لانه اذكر في بنت كانت تسوي اشكال مره حلوه من علب المناديل تفتحها من فوق وتلبسها تجليده وتخليها من جد حلوووه عمل يدوي فني يعني

قاعده اقول بنفسي هالمزاجيه فعلا مزاجيه ورايقه مررررررره

اثاريني طلعت انا اللي متنبله

هششششششششش ما تقولي لاحد
هلا حبيبتي سالي

اي مطبعه اللي تسوي دليني على مطبعه اكيييييييد تسوي وكميه ما تزيد عن 50 حبه لانه المطابع اذا بيسوون لازم كميات كبيرة جدا حسب ما اعرف
اذا تعرفين مطبعه بشمال او شرق الرياض وضواحيهما وتكون تعطي 50 صندوق يا ليت تخبريني عشان اروح لها ركض

اما بالنسبة لابو ريالين فانا رحت عندهم من الهزازي لـ يا سلام .. لاخر فرصه .. وفعلا خلاص اخر فرصه ما لقيت اللي ابغاه كله كراتين خفيفه او صناديق تنفع للهدايا مش للارسال بالبريد وانا ما اريد صندوق هديه يزود وزن الشحن على البنات اريد شي سميك ومخصص للبريد عشان ما يزيد وزن الشحن على المشتريه

وتسلمين لي بس اذا تعرفين مطبعه تكفين خبريني

والف تحيه لك
طيب نعطي شوية اغراءات وحوااااااافزززز

يا بنااااااااات وانا جاده اللي تجيب لي الكراتين اللي طلبتها عدد 50 صندوق بسعر 2 ريال للصندوق حجم صفحات المجلة ويكون مستطيل الشكل مثل الصورة اللي فوق الثانيه اللي فيها مجلات الصندوق البني ويكون ارتفاعها مناسب مثل الصورة تقريبا او اطول شوي مو مشكله

اللي توفر لي هالصناديق وتكون من السعوديه والشحن بزاجل بحيث انه الشحن ما يزيد عن 10 ريال

راح اعطيها فوق سعر الكراتين 50 ريال كعموووووله لها

يعني توفر لي الصناديق الـ 50 صندوق بـ 100 ريال وراح اعطيها فوقهم 50 ريال
لكن اريدهم خلال هاليومين يعني لاخر الاسبوع لانه مضطرة عليهم بهالوقت

مين اللي تقدر توفررررررررر
ياري يارب يارب
يا مجيب الدعوات يسر لأختي الغالية مليكة القلم أمرها و سهلها بحثها عن الكراتين
دعوة حلوة يا مليكة
إن شاء الله حبيبتي تلقيهم في أقرب فرصة و فرحينا معاك
ما قدرت أخرج من غير ما دعيلك هذا هو لي أملك لك من المغرب
حبيبتي مراكش
تسلمييييي يا غاليه وربنا لا يحرمني منك ابدا ومن دعواتك الحلوه يا عسى ربي يوفقك دايما
تهلاي في راسك (يا رب اكون كتبتها صح) مش معناها برضه عندكم انتبهي لنفسك؟!! لانه كنت زمان اسمعها من مدربة الرياضه المغربية في النادي بس ان شاء الله الذاكره ما خانتني

والف تحيه حبوبه

الساعة الآن 12:21 .