بسم الله الرحمن الرحيم,اخواتي الفاضلات في هذا المنتدى الراقي.هذي اول مره اشاركم وابي منكم المشوره وجزاكم الله كل خير,أنا موظفه وراتبي بحدود سته الاف ريال سعودي,بس تدرون يا خواتي اني ما استفيد منه ابد لاني اصرفه على البيت مع العلم اني غير متزوجه كله يروح مصروف لخواتي واخواني بعد وفاة والدي.وانا ابي تدلوني على طريقه استقطع منه لو مبلغ بسيط ينفعني ,فتحت حساب اضع فيه مبلغ منه بس كل ما احتاج اي احد رحت اعطيه (انا اعطي كل واحد بدون ما افكر بنفسي)صاروا يعتمدون علي بدرجه كبيره جدا.رحت لاحد البنوك اسوي استقطاع شهري قالوا لازم معرف وما عندي الا اخواني ومابي احد يعرف بامر الاستقطاع ذا.تكفون ارجو المساعده منكم وجزاكم الله كل خير.اختكم المعذبه.............................:
ايش رايك لو تفتحين لك حساب جديد ...............وكل شهر بعد ماينزل الراتب اسحبي منه وحطي لو 1800 ريال بالحساب الجديد...كذا مايحتاج معرف ..والله يوفقك ويعطيك ولد الحلال اللي يسعدك
وعلى فكره لاتعلمين احد ابد ابد ابد ....
الف الف شكر لك يا اختي الفاضله.و***** الله ربي برزقك رزق حلال وطيب انتي واخواتي في المنتدى.
أختي الكريمة ..
وانا لي اقتراح مقارب لاقتراح الأخت الفاضلة ( اناوياكم )

وهو :
أن تدخلي ( جمعية ) مع زميلاتك .. أو صديقاتك .. بنصف راتبك ..
وإذا جاء دورك لاستلامها .. فحطيها في حسابك الجديد اللي فتحتيه ( ولا تطلبين عليه بطاقة صراف ولا شي )
أو حطيها في صندوق استثمار ..
وهكذا ..

لأن الشخص يستطيع أن يُكيف حياته ومتطلباته حسب الفلوس اللي معه ..

والله يوفقك
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (انا وياكم)
ايش رايك لو تفتحين لك حساب جديد ...............وكل شهر بعد ماينزل الراتب اسحبي منه وحطي لو 1800 ريال بالحساب الجديد...كذا مايحتاج معرف ..والله يوفقك ويعطيك ولد الحلال اللي يسعدك
وعلى فكره لاتعلمين احد ابد ابد ابد ....

الساعة الآن 01:55 .