دلع14
مشكوووره وان شاء الله نشوف الخير بأذن الله
اقتباس مشاركة  (نونا المزيزنه)
هلا حبوبه

نفسي اسال عن كم سهم معقديني

مكه والباحه واتحاد الاتصالات .. وش متوقع لهم ممكن يطلعن متى ؟؟ لاني عالقه فيها علقه يحبها قلبك

تسلمي حبوبه مقدما على ردك
هلا وغلا بنونتناااو مزيوووونتنااا

شوفي.......

الباحه..ماعندي خبر عنهاا.

الاتحااد..يقول المثل إذا ياست فابشر.

ملت الناس من كثر الضغط على السهم...وعندهاا رفع راس ماال اجباري..وقطاع الاتسالات متوقع له التحرك قريبا و***** الله بيسرك السهم عن قريب..بس المشكله في مضارب السهم(الغثيث).

مكه..سهم الخير من بلد الخير واكبر ميزاته انه نقي مئه بالمئه.
......اكتتاب توه منتهي والسهم مقبل على اخبار إيجابيه قويه....جبل عمر..اجياد..الطري ق الموازي..اشاعة رفع راس الماال الثانيه.....اضافه ان السهم لازال قريب من القااع..

ارشح وبقوه الاحتفاظ فيه.

والتوفيق بيد الله سبحاانه.

واي سؤاال انا فالخدمه.
اقتباس مشاركة  (تـرااانيم)
اختي كلامك عين الصواب ولكن بالنسبه للنقطه 14 ترا الافضل الخروج قبل الوصول اليها
وعلى فكره بالنسبه للمستثمره ترا سوقنا ماعاد ينفعه الاستثمار
ولا يغركم يالمتعلقين تقولون نبي نخلي شركاتنا استثمار ترا هذه اكبر غلطه
الاستثمار ممكن يكون بشكل يومي أو اسبوعي
والافضل المضاربه ثم المضاربه
امان وراحة بال

دمتم بخير
مرحبتتتتتتتتتين بترانيم المنتدى ...

الكلام عن الاستثمار طويل الاجل صحيح ... فالسوق غير مؤهل للوصول الى القمة التاريخية .

والمضاربة لغير المحترفة .... ايضا غير مجدية .. وتفوت الكثير من الفرص .

ولكن وكما تفضلتي ... المضاربة الاسبوعية ممتازة ...

ففية شركات راح تعمل هاي جديد ... قبل عودة المؤشر الى قمتة السابقة .

وخلي بالك من يوم 28 .....

وتحيييييييياتي
اقتباس مشاركة  (الليالــــ عطر ــي)
دلع14
مشكوووره وان شاء الله نشوف الخير بأذن الله
اهلييين عطر الليالي حبيبتي .....

والخير فوجهك ... وانا فالخدمة .
يعطيك العافيه دلع

مشكووووورة يالغاليه ماقصرتي ماشالله عليك وعلى اسلوبك الحلو

الله يجزاك بالخير


الساعة الآن 07:43 .