هلا

أتمنى تكون الصوره واضحه

1 - هذا اناء مادري وعاء المهم قال لي حطي فيه مويه.

2- وهنا قال لي حطي فيه نسكافيه.

وشغليها لما تسخن المويه واذا سخنت المويه بيطلع أحمر(تضيء دائره صغيره)
ولما شفت هالأحمر وجبت الكوب اللي فيه الحليب وأضغط عند الأنبوب
طلع لي النسكافيه بدون رغوه (نسكافيه +مويه) فقط !!!

ماعرفت لها؟؟؟

بنات اللي تعرف تقوووووولي

شاريتها من فتره ولحد ألحين ماضبطت معاي

أنتظر ردكم بفارغ الصبر
24-05-1427 هـ, 07:03 مساءً

وينكم بناااااااااات؟؟
24-05-1427 هـ, 11:44 مساءً

ما عندي فكره عنها لو اعرف جان ساعدتج ان شاء الله البنات الي يعرفون ما بيقصرون
25-05-1427 هـ, 12:07 صباحاً

انتطريني ادور لك صور علشان تفهمي شرحي انا خارج بلدي وماعندي امكانيه انزلك صور من عندي خليكي متابعة اليوم وربنا يسهل واحاول ارد عليكي.
25-05-1427 هـ, 01:05 مساءً

حبيت اقولك شي نسيت اقولك علية في الرد السابق:
قهوةالاسبرسو الي تتعمل بالالة لايستعمل فيها بن النسكافية وكلام البائع ماهو صحيح بن الاسبرسو يجي خاص بهذا النوع من القهوة تلاقية ينباع في محلات شرب القهوة مثل استاربكس.سياتل بست.جوفريز.كوستا.اوممكن تلاقيها في محلات خاصة ببيع بن القهوة بجميع انواعها (انا ما اعرف انتي في اي بلد لو في المنطقة الشرقية اقولك) اوتلاقيها معلبة و جاهزة و مطحونة في السوبر ماركات الكبيرة مثل التميمي سيفوي او المخازن اوبنده ويكون مكتوب على العلبة
espresso caffe macinato وفي ماركة( illy )تجي خاصة بقهوة الاسبرسو وهي مطحونة وسط لاهي خشنة مثل بن القهوةالعربية ولاهي ناعمة مثل بن القهوةالتركية وماهي مثل النسكافية يذوب في الماء الحار لازم تعمل قهوة الاسبرسو بالة خاصة با لاسبرسو وانواع الالات كثيرة ومنها الي انتي شريتية وقولك معلومة مهمة ان كلمة الاسبرسو كلمة ايطالية معناها مظغوط وهو طريقة صنع هذا النوع من القهوة وليس نوع البن يعني اسمها بالعربي قهوة مضغوطة وضغط يكون في المكان الي العامل قلك حطي البن فيه يعني لمن نضع البن لازم نضغط علية من هذه الطريقة اتى اسم هذا النوع من القهوة.طولت عليكي بس غرضي مساعدتك اشتري البن( من غير امر) قولي للبائع ابغى بن اسبرسو والافضل تكون قهوة غير مطحونة ولمن تطلبيها يطحنها لك في استاربكس وجوفريز يطحنها امامك. وانتظريني في طريقة عملها بالالة .الكابتشنو يتعمل بعد ماتعملي قهوة الاسبرسو علشان كدة لازم تعرفي الاسبرسو اولا.
25-05-1427 هـ, 03:59 مساءً

الساعة الآن 05:45 .