السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ممكن تسجيل اسماء التاجرات التي وصلت لك منهن طلبيتك حتى يكن معروفات
لأني وقعت في مقلب في احدى المنتديات واودعت لها النقود وراحت النقود لذلك اردت التاكد قبل ان نشتري من اي احد ان يكون معروفا عند الغير على الأقل
بانتظاركن
اقتباس مشاركة
اخي المسلم
لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
فكم عدد ذنوبك في عشر سنين...مثلا انها اكثر من 3650 ذنب
فاتق الله واكثر من الإستغفار
أنا تعاملت ويا الإخت بنوته مسلمه من مصر والإخت الغاليه أنا وطني من دبي

والإخت أم خليفه من الشارجه

وما شاء الله تقريبا كل التاجرات في المنتدى أعرف أصدقائي أو خواتي تعاملو وياهم

والله يوفق الجميع إن شاء الله
طاسه خبز
اقتباس مشاركة  (shahr)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ممكن تسجيل اسماء التاجرات التي وصلت لك منهن طلبيتك حتى يكن معروفات
لأني وقعت في مقلب في احدى المنتديات واودعت لها النقود وراحت النقود لذلك اردت التاكد قبل ان نشتري من اي احد ان يكون معروفا عند الغير على الأقل
بانتظاركن

شهر الله يعوض عليك بالخير ...

لكن والله الواحد يلتمس العذر للواحدة سبحان الله يمكن حصل لها شيء سيء منعها من إنها ترسل لك أو تكلمك والأقدار كثيرة

بعد ما استلمت فلوس واحدة طالبة طلبية مني انقطع النت عندي السبت وموعدنا السبت بالليل طبعا ما عرفت أقابلها علشان آخذ العنوان اللي راح أرسل عليه ..

وكل ما ارسلها رسالة بالموبايل يفشل الإرسال ويوم الحد كمان نفس الموضوع وهي يا روحي عليها ارسلت لي أكثر من رسالة ودورت عليّ في المنتديات ..

وأنا كنت ح أتجنن قلت خلاص بتقول أخذت فلوسي وراحت ... لغاية ما ربي هداني اتصلت بيها مكالمة مخصوصة قلت لها إن اشتراكي خلص والصبح إن شاء الله أجدده ... حسيت إني إرتحت لكن برتاح أكثر إذا بعت أشياءها وخلصت ...
لا تسأل العبد وأسأل الرب

اللهم إن كان رزقي في السماء ... فأنزله
وإن كـــــان في الأرض ... فأخرجه. وإن كان بعيدا ... فقربه. وإن كــــان قــريبا ... فكــــثره, وإن كــــان كثيرا ... فـبــارك لي فـــــيه

الجميرا.... الجوهرة.... بينك بيري عن طريق ربيعتي وكلهن ما قصروا معاي

الساعة الآن 07:12 .