والله الصراحه موضوع شيق هو انه لازم نعرف بعض ونحن ساعات نتعامل مع بعض .. يعني نتبادل الاراء والاقتراحات والسلع المطلوبه دوم ....وشو يديد في مجال التجاره .. وعني انا من زمان احب هالمجال والصراحه فيه سلبياته وايجابيته .. وانا خريجة جامعة العين تخصص تربيه وحاليا من دون عمل فقلت اقضي وقتي انفع الناس واستنفع تبادل منفعه يعني ؟؟ حلوه تبادل منفعه خخخ .. المهم هالمجال وايد حلو ليش؟؟ لان هالمجال نتعرف على بعض هذا اهم شي وبعد نفيد بعض .. وسلامتكم والله ودي ندردش مع بعض...
23-05-1427 هـ, 04:25 مساءً

هلا والله الغاليه ام بناتي عيل انتي من راس الخيمه

وانا كنت اتحسبج من بوظبي

يا هلا والله يالله سولفي لنا بعد

انا تعيبني الانسانه اللي تشتغل بيديها ماشالله عليج

انزي ن ما خبرتينا شو مواقف طريفه مرت عليج وانتي تلصقين وتسوين اكسسوارات الشعر

او وانتي تروجين بضاعتج

يا بنات كيف تروجون بضاعتكم برع المنتدى انا في البدايه كنت وايد استحي بس اللي ساعدني

انهم كلهم يعرفون انه كان عندي محل واحب البيع هذا سهل عليه الموقف
23-05-1427 هـ, 04:27 مساءً

هههههههه المواقف وانا اسوي الاكسسوارات اني واييد ااحرق اصابعي بس ما عليه كل اسبوع ادلعهن بجلسة مانكير والمحرج انه اول ما ابتديت اروج للبضاعة حسيت جني اطلبهن حسنة وكل وحدة ترد علي باسلوب جني طالبتنها خدمة او فلوس المهم الحين اتعودت بس الحمد لله الخير موجود والسالفة كلها تسلية واحسن المواقف يوم وحدة تشكر بضاعتي وااايد استانس وما احس اني ضيعت وقتي عالفاضي....
23-05-1427 هـ, 04:37 مساءً

موضوع حلو ياحراير.. من جد كان نفسي اتعرف على كل وحدة فيكم

اعرفكم بنفسي...بدأت التجارة من يوم كنت تقريبا 16 سنة.. كان ابوي عنده محل وكنت آخذ أغراض من عنده وأبيعها لصديقاتي وأخذ المكسب لي هاهاهاا

بعدما تخرجت من الثانوي ماكان ودي ادرس جامعة لان كل قريباتي درسوا وقعدوا بالبيت ..لكني درست في معهد التجارة ببنسلفانيا بامريكا عن طريق المعهد العالمي التابع للسفارة الامريكية

وفتحت محل خاص فيني بالبيت يعني فضيت غرفتين بالبيت وعملتهم مثل البوتيك وكنت اجيب بضائع من التجار بسعر الجملة وابيعهم وكان ربحي بالشهر من 10 لـ 15 الف ريال

بعدها بسنتين دخلت الجامعة كلية الاقتصاد والادارة وتخصصت في ادارة الاعمال..

وبعد التخرج تزوجت .. وجاكم الملل لاني مو نتعودة على الركود وظليت اقنع في زوجي لمدة سنة كاملة اني امارس التجارة .. واخيرا اقتنع

والان عندي مركز لشراء مستلزمات العرائس وتوفير طلبات سيدات المجتمع وشغلى في توسع ولله الحمد

ادري طولتها وهي قصي ره هاهاهاا

سعيدة جدا اني اتعرفت بيكم كلكم قمة في الذوق والاحترام
23-05-1427 هـ, 04:52 مساءً

بالنسبة لي ما اعرف احد بالسعوديه غير اهل زوجي وهم اللي شجعوني اني ابيع لبره الانترنت وكانوا هم اول من اشترى مني وللان ما بعت لاحد غيرهم من بره المنتديات لاني ما عندي معارف في السعوديه ولا صديقات كل اهلي ومعارفي بالامارات

23-05-1427 هـ, 04:53 مساءً

الساعة الآن 08:52 .