متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
بسم الله الرحمن الرحيم ((شوفو الأدب )):cool:
اولا احبك ان احيكم علما بأنني فكرت وقررت وصممت ان اكون ام لكل بنات الترفهيهية وعشان كذا لازم اكون قدوة لهم وبصير عاقلة ومؤدبة اصلا مؤدبة من غير ومعد بكتب في الترفهية لآنها اصل الهبال (( اجل انا في جالسة من اول احووووووس )) كخخخخخخخخ عاد لا تصدقو

هلا رنا كيف اهل اليمن طيبين الحمد لله وبعدين لسى قبل كم يوم وانا و .......... جايبين سيرتك :22: وبعدين من درسك إملاء لوجين مو كذا تنكتب هذا تكتب (( لجين ))

هلا اخت quteswan ما عرفت معناه لأني اول مره اشوفك اعذريني وياهلا فيك اخت غالية
ذكرى زكزوكه ماشاء الله صايرة من كبار الشخصيات ما عندك وقت كخخخخخخ

وردة الربيع
مدري ليش ما افرق بينك وبين ليالي الإمارات اكيد في سر :05:
وتسلمي والله وتراني خسرانه خسرانه لا تتحدي ولا شي :10:
وبعدين انتم يارباعي يامرح قلت لكم ابغى اخر اخبار البنات فينها

اولا مـــــــــــــــــــزن إيش اخبارها من يجيب لي خبرها وله مليون ياعمري يامزنه هئئئئئئئئئئئئ
واحشتني موووووووووت
واسومه وعبوره وبدوره وام محمد وبنت المدينه والجر الجريح وخوخه هههههه وووووطرابلوسه عرفت خبرها وخيال ورشه وعشوقه ودردوره ام حواجب وقمر 55 وزهرة الوفا وعمري ريا السنين اما وجهها حلو عليا بشكل من يوم ما عرفتها قفلت في وجهي كخخخخخخخ ووووووجبوووووووووووووووووووووووله الله يخليكم ابغى خبرها وسمر كيك ومنان وووووووووووووووووو والله انهم الغاليات كثييييييييييير وعقلي قفل ابغى انام وشوفو ماذكرت لكم هذي الأسماء عشان تتفرجو عليه لالالالالالالالا ابغى اخبارهن وإلي ما ذكرت إسمها تعذرني النوم كابس عليا وفي بعضهم خبرهم عندي زي رائعه وطرابلوسه ووالمهم يا الله شدو حيلكم ومن ستربح المليون هي إلي تجيب لي أخبار مفصلة عن مزووووووونه وترى الرد كاتبته من بدري لو في بنات من رديت عليهم يعني بكره لو عشنا وفضينا وانتو ادرى بحوسة رمضان وتصبحو على خير
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
سوري لجين الآن سوي وبعدين تعالي ايش تقولو واني اقول ليش شحط حلقي الا وانتم تكلمو عليا انتي ومين وايش تقولو :28: :32:

كلامي كله يمني عشان الباقيين ما يفهمو خخخخخ لجين سلمي لي على ذكريات النسيم وكل اليمنيات الي في السعوديه خخخ ازع سلام:34: :21: :32:
ضىء القمر
ضىء القمر
هلا وغلا لجين

يسعدلى قلبك على هالطله الحلووووووووه

كيفك يالغاليه والله مشتاااااقين

الحمدلله اخبارنا تمام التمام بس انا عقلت كثييييييرعن اول يمكن بسبب الانقطااااااع

بس جايه باخذ جرعااااات صرقعه ارجع ايااااااااام اول

على العموووم منورتنا يالغاليه ومااظن تقدرين تستغنين عن الترفيهيه

سلامى لخوخايه وميسووو وسوووووول اذا كلمتيهم

سلااااااااااااام:27: :27:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
هلااااااا لجين..
كل سنة وانت طيبة..ونورينا يالغلاااااااااااا
حبيبتي احنا ما منا فكة..يعني لزقة بغرا...هههههه
بس عجبتني كلمة رنا..احنا مهافيف..خخخخخخخ
لا تغيبي عنا..ترى لك وحشة..:27:
~ أسيرة الذكرى ~
مرحبااااااا ترحيبة البدو بالعيد اذا شافوا تباشيره ...........

مرحبااااااااا ترحيبة ما تكدر على قلب عطشان .............

هلالالالالالالالا وغلا ايش النورهذا لجونه كيفك.............

يا عمري ابوهاااااا هالفواتير اللي بعدتك عناااااااا حسبي عليها

نورتي يا عمري,,,,,,,,,,,,وهلا وغلا بك,,,,,,,,,,,,,,,,

ولا تقاطعين مره ثانيه:27: وحشااااااااااااني موت...........