الملل بين الأزواج شنو الحل برايكم

الأسرة والمجتمع

أولا السلام عليكم خواتي وحبيباتي حبيت اليوم أكتب هالموضوع الجديد لأنه خطر في بالي من كم يوم وكنت أعاني منه بكثرة وللحين إلا إذا طبعا لقيت عندكم الحل إن شاء الله .
الموضوع هو بعد مرور سنين على الزواج شي طبيعي الزوجين يحسون بالملل وخصوصا إذا زوجها كان دايما يقعد بالبيت بعد الدوام وما يحب الدواوين ولا الطلعات اللي مالها داعي والزوجة بعد اللي تكون دايما بالبيت طبعا لأنه بالبيت قاعد فما يصير إنها تطلع ويمكن هو بعد ما يحبذ طلعتها وطبعا مع وجود الأطفال والمشاكل اللي تصير بين الأزواج ومن هالأمور . سؤالي هو .........
وقت الزوج والزوجة لما يطلعون مع بعض لأي مكان إنشاء الله بالسيارة بس تمشي , اشلون تخلين الطلعة حلوة وما فيها زعل أو نكد قصدي هو ..... أنا كل ما أطلع مع زوجي وعيالنا ويانا أو إذا كانوا بالمدارس لازم طول وقتنا أو معظمه نكون ساكتين شنه متعاقبين يعني ما في هالموضوع المهم اللي أقدر أفاتحه فيه ونتكلم وهو بعد من النوع اللي يقول إذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب .
يعني إذا يبي يتكلم بس شنو طابخة أو وين نروح وشنو ناقص بالبيت وبس . والله قاعدة أحس الطلعة معاه ما تسوى أبدا ولا أحس فيها مرح أو تغيير جو أحيانا أقول ياريت ما طلعت شان ظليت بالبيت أبرك . ويامه من مواضيع سخيفة نتهاوش عليها ونظل طول الوقت متزاعلين ولا يتكلم إلا بالشي اللي صار إلى أن نوصل للبيت وبعد يكمل ويعيد ويزيد .
والله ودي إذا طلعت وياه نقعد نتكلم بمواضيع مفيدة بس بشنو ومثل شنو .
حزات أشوف زوج وزوجة مع بعض ويتكلمون ويضحكون أستغرب أقول ياربي شنو يقولون من وين يييون هالحجي وليش إحنا ما عندنا هالشي ما أدري شنو رايكم بهالموضوع أرجو يستفادوا البنات اللي يعانون من نفس مشكلتي . وإن شاء الله ألاقي عندكم الحل قريبا . خصوصا إني متزاعلة معاه من ثلاثة أشهر ونفسي لما نتصالح هذا إذا تصالحنا وردينا لبعض يكون في تغيير . أرجو التفاعل
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء القصيم
حواء القصيم
أتمنى من الله أن تعودي الى زوجك وأن تكون حياتكم سعيده باذن الله
بالنسبة للموضوع اللي طرحتيه وأنتي تتكلمين كانك تتكلمين عني لا تكوني عارفه عني شيا
ههههههههههههههه
*كـراميل*
*كـراميل*
دايما ينصحون المراه اللى زوجها من النوع الصامت
انها تكتشف شو الاشياء اللى يحبها
بعض الرجال يحب السيارات
البعض الموبايلات
البعض الانترنت والمواقع
وووووو
اكتشفى شو الشي اللى يحبه
وثقفى نفسك بهالشي واقرأي عنه اكثر
مثلا نفرض انه يحب السيارات
ادخلى عالنت
وشوفى اخر السيارات النازله
شو المواصفات شو الاسعار
ولما تكونوا بالسياره
افتحى موضوع السياره اما بسؤال
مثلا شو رايك بالنيسان الجديده (مثلا)
وجري الحديث بالاشياء اللى يحبها
وحبي انتي هالاشياء بعد
وخليها نقط مشتركه بينكم
:) بالتوفيق
الغزاله الشارده
انتي تقولين انه يزعل من كل شي شوفي نفسك يمكن تتكلمين في مواضيع ما تعجبه او تصرين على شي انا مثلك ساعات اخاف اتكلم علشان ما يزعل وينتفخ ودي ازعل وانتفخ مثله بس ما عرف بعد اخاف الله يعينا ما لك الا الدعاء ومو انتي بحالك كثير مثلك
dinas mather
dinas mather
أشكرك اختي حواء القصيم على المشاركة . وبشكرك على دعائك وإن شاء الله خير . يعني فهمتي قصدي لأنا مثل بعض عيل تابعي وياي يمكن نلاقي حل إن شاء الله مع بنات حواء لأني أعرفهم ما يقصرون وأنا كاتبة قصتي ووايد ساعدوني الله يعطيهم العافية ويعطيهم اللي في بالهم .وإلى أختي كراميل بشكرك على مشاركتك والله صدقيني حاولت واندمجت معاه بعدة أشياء وبالمكائن حتى صرت وياه أصلح بس هم هالشي ما يكفي يعني هو يحب المواضيع المهمه وإذا أبي أتكلم بموضوع معين ومو مهم الأفضل أسكت أحيانا نمشي على البحر وشنى أحنا مو مع بعض يعني مافي تواصل ما أدري اشلون أوصفلج . والله زهقت ودي هالشي يتغير بس ما أدري ياترى مني العيب ولا منه .
ومشكورة أختى الغزالة الشارده بس إنتي وين شارده ههههه
والله أدري إنه في وايد حريم مثلي علشان شذي طرحت هالموضوع علشان نستفاد وأنا ما لي غير الدعاء وأشكرك حبيبتي مرة ثانية
وناسه جميله
وناسه جميله
يا حبي لك نبض الوفا انت قلتيها توك ماعشت مع زوجك وتحسبيها بيقا بلها مثل المسلسلات المصريه بعد 3 هذا اذا ماتخاصموا في السياره قبل يوصلون البيت وانك ماعرفت تربين عيالك ولا هذا ماهو اسلوب تتعاملين فيه ولاوش اقول خليني ساكته احسن ماعقدك ولا قا لت له هاه ماشتقت لنا قال لاوالله بصراحه كنت مرتاح كل هذه ا لا شياء تمر عليك بعد الزواج بمده ليست قصيره وليست طويله كل رجل وحسب طولة باله وقدرته على التمثيل واظها ر شخصيته المثاليه