أرجوكم بطني بينفجر

الصحة واللياقة

مرحبا خواتي
بغيت مساعدتكم في إن بطني بينفجر من الغازات واللي بجنبي يسمع صوت الغازات في بطني تعبت جدا تعبت فياليت تمدون لي يد المساعدة اللي تقدرون عليه بصراحه أنا محرجة وتعبانة :(
11
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FETOON
FETOON
الله يشفيك حبيبتي وان شاء الله البنات يساعدونك لاني مثلك ومالقيت حل الا العسل المقري فيه اذا استخدمته اختفي الانتفاح واذا وقفت عنه مده اسبوعين رجعت الغازات واذا تبين من العسل اعطيك رقم الشيخ اللي اخذ من عنده واللي عندها حل ثاني ياليت تفيد نا
rahm
rahm
اسمعي رااااااااااااح اقولك على طريقة مجربتها أختي

أختي كان بطنها ملياااااااااااااااااااااان غازات وماتقدر تطلعها لأنها ممنوعه من أكل معين وإذا أكلت هذا الأكل يتحول في بطنها غازات لكن سبحان الله مااااااتطلع فيروح بطنها ثقييييييييييييل وماتقدر تأكل وسبب لها نقصان وزن وبلاوي!!

المهم طبعا بعد معاناة طوييييييلة عملت لها وحدة من كبار السن مساج بسيييييط على أسفل البطن من عند السرة بحيث إنها تحرك يدها في اتجاه واحد وأنا لاحظت إنه في اتجاه اليسار فقط!!

وبعدها خرجت الغازات وارتااااااااحت كثييير لكن من ثاني يوم رجعت لها الحالة!!

لأنه يبي له مساج دايم..

لكن راحت لمداوية واستخدمت معها البرنية <<< تعرفينها وإلا لا؟؟؟

طريقتها:

تجيبين علبة فاضية ونظيفة مثل علبة المربى أو أكبر

وتجيبين الكبريت

وشمعة موجودة في فنجال قهوة أو موجودة في فخار (مثل إللي تباع في محلات التحف )

وتشعيلين الشمعة المثبتة على قاعدة امنة (مثل الفنجال أو الفخار) وتحطينها بنارها على بطنك بالتحديد على الســــــــرة

بحيث يكون اتجاه النار لفوق (النار ماتلمس بطنك ولاتقربه)

والفنجال أو الفخار قاعدته على بطنك وفتحته على فوق (يعني كأنك حاطه الفنجال على الأرض,, يعني فنجال القهوة إذا كان مليان وتشربين منه شوي وتحطينه في الأرض شوي كيف تحطينه؟؟

مو تحطينه عادي على الأرض... هذا نفس الشيء بالنسبة للشمعة راسها المشتعل فوق)

وتجيبين العلبة وتقلبينها وتغطين الشمعة يعني العلبة عكس الشمعة (بحيث تصير الشمعة داخل علبة المربى)

وتثبتين فم أو فتحة العلبة على بطنك

وتلاحظين بعد مدة قصيييرة انطفاء الشمعة والتصاق العلبة بشكل كبير على بطنك

واتركيها لمدة نصف ساعة على بطنك وبعدها شيلي العلبة لكن لااااااااااااترفعينها بشكل عامودي!!

ارفعيها بشكل مايل لليسار

واستمرررري عليها لمدة اسبوع

كل يوم على الريق في الصباح (يعني قبل الفطور)

وأهم شيء إنها تكون على السرة...

ورااااااااااااااااااااااااااااح تدعين لي

لأني أنا بعد جربتها (رغم إني مافيني غازات كثير بس من باب التجربة) وطلع بلاااااااااوي من بطني والحمدلله

والأحسن إنها ماتسبب اسهال مثل شرب بعض الأعشاب

وبعد تخفف البطن كثييييييييير وتحسين بطنك فااااااااااااضي...

وبعد الأسبوع لو مازبطت معك ارسلي لي عل خاص وراح اعلمك طريقة ثانية

عموما لااااااتحسبين البرنية صعبة بالعكس سهللللله واعدادها مايأخذ من وقتك شيء لكن أنا شرحي لها بالتفصيل الممل عشان كذا وضحت كأنها طريقة صعبة!!

أختي في النهاية طلبتك أمرين

الأول: إنك تقولين لي نتيجة البرنية معك لأني نفسي انشررر الطريقة أكثر عشان الناس تستفيد منها لكن إلى الآن إللي استفادوا منها وانا اعرفهم ماكملوا العشرة وأنا نفسي يكون عندي نتايج كبيرة شوي

الثاااااااني: إنك مااااااااتنسيني من الدعاء كل مااستعملتي البرنية

والله يمدك بالصحة والعاااااااااااااااافية عااااجلا غير آجل...

ملاااااااااااحظة:

ترى البرنية هي نوع من أنواع الحجامة الجافة إللي بدون دم

وهي إذا مافادت ماااااااااااتضر وغالبا هي مفيييييييييدة

وإذا تبين تعرفين عنها أكثر ابحثي في النت باسم الحجامة الجافة أو باسم الحجامة بكاسات الهواء وراح تقرين نتايج وتقارير مذهلة
^بنت العين^
^بنت العين^
نفس المشكله ..
اختي rahm
طريقتج مفهمومه والشرح مرتب يعطيج العافيه .. بس فيها الم ؟
اية يوسف
اية يوسف
شفاك الله
الدنيا ربيع
الدنيا ربيع
شكرا لكل الخوات اللي ردوا علي ألف شكر وعسى الله يوفقكن ويرزقكن
بالنسبة لك يا أخت رهام إن شالله بسويه وأرد عليك