تكفووون يا أهل النخوة ..وترى تكفى تهز الحريييم ....ساعدوني ؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

مساء الخير لكم جميعا ..... عندي يوم الجمعة عزومة لدكتورة مصرية وزوجها ، أول مرة يجوني وفي بالي مية شغلة أعملها ومحتارة ايش أسوي لهم عشاء ؟؟؟
راح أعمل لهم كشري + محشي كوسة + دجاج محمر بالفرن + مكرونة باشاميل + حلى سفرة + سلطة ......
ونفسي أعمل مصقعة خضار بالفرن مع لحمة مفرومة لكن بصراحة هذه هي اللي ما تزبط معاي ودائما تطلع فيها موية وما تكون ناشفة يعني ماتطلع طبقات مرتبة ؟؟؟ ... فــــــ رجاء اللي تعرف طريقة أو رابط ياريت تساعدني بلييييييز......ودمتم سالمين ....:( :( :(
واللي عندها منيو غير اللي ذكرته يا ليت تفكرني بأكل ثاني ...
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيمة ود2006
غيمة ود2006
والله أبشري بعزك يا جوري000
مدام رميتي علي برقعك00جاك ماطلبتي00
بصراحه المنيو اللي ذكرتيه مره حلو00بس عاد الله الله في الحلا
مع العشا لا تنسيه00:
والله يعينك على عزومتك ويعديها على خير000:hahaha:
جوري الحجاز
جوري الحجاز
تسلمين يا الغالية ......عساني فداك .. وربي يقدرني اعمل العشاء في وقته وما يتعبوني أولادي ...
والحلا لا توصين انا مو مشهورة في شي مثل الحلا ...
بس ماقولتي شي عن المصقعة؟؟؟؟ شكلك مثلي من جنبها ؟؟
غصن الخزامى
غصن الخزامى
والله ودي أساعدك ياالغالية لكن ماعمري سويتها بس أنا من رأيي ما تسوين الكشري والمحشي لأنهم يعرفون هالطبقين ومشهورين بالكشري فياليت تحطين أطباق نشتهر فيها يالسعوديين ويحبونها هم مثل الكبسة وأهل ينبع عاد مايحتاج مشهورين بعجينة البف
لهلوبه7
لهلوبه7
انا مع الاخت غصن الخزامى لاتسوين طبخاتهم سوي شي مشهورين فيه احنا يالسعوديين جريش مرقوق وكبسه وسلطه والي تبين والله يسهل عزومتك ويوفقك .
لمسات المدينه
والله أبشري بعزك يا جوري000 مدام رميتي علي برقعك00جاك ماطلبتي00 بصراحه المنيو اللي ذكرتيه مره حلو00بس عاد الله الله في الحلا مع العشا لا تنسيه00: والله يعينك على عزومتك ويعديها على خير000:hahaha:
والله أبشري بعزك يا جوري000 مدام رميتي علي برقعك00جاك ماطلبتي00 بصراحه المنيو اللي ذكرتيه مره...
:42:
الله يقطع شيطااانك حسيت انى داخله بيت شعر