وردة شكر لكل اخت طلبت زيت فرد الشعر, ترى التسليم ابتداءا من الأحد القادم بإذن الله, وعلشان التسليم لازم يكون عندي اسم ورقم الشخص اللي بيستلم ومن اي امارة, واللي حطت لي رقمها انا حاجزة بأسمها المستعار, فرجاء حار حتى مااتأخر عليكم بالارسال - كل وحده تحط لي اسم الشخص ورقم الموبايل- اما من في الشارقة ودبي وعجمان- ترى مافي اي مشكلة راس مالها اشوف الاسم والرقم اتصل ونتفق على الزمان والمكان.
(نبذه عن الزيت المملس)
ماتحتاجين تخافين لا من تساقط ولا من تكسر شعرك, ولا تحتاجين تخافين من ان يصير شعرك مفرود ويابس كأنه اعواد واقفة, اول شيء بتلاحظينة بعد غسل شعرك انك كأنك حاطة بلسم او مسوية حمام زيت.
ينحط على الشعر- يوم وترك (يعني تحطين يوم وماتحطين اليوم الثاني)
النتيجة تعتمد على حجم التجعد - يعني في ناس بعد اسبوع يصير مفرود والبعض بعد شهر(حسب كلام الطبيب اللي اخذنا منه الخلطة)
يفضل في الاسبوع الأول لصاحبات الشعر المفلفل ان يترك يوم كامل كل مره وبعدها يمكن 12 ساعة وتغسلين
الكمية نص لتر- والسعر(100درهم)
مابتشوفين شعرك حلو ومشوه باللي طلع من جديد لان الزيت كل مابتحطينه بينعم اللي طالع.
25-05-1427 هـ, 01:33 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق اختي
25-05-1427 هـ, 01:36 صباحاً

بالأتفاق مع مستشفى العلاج بالأعشاب المعروف والشهير في الهند, وتوفيرا لتذاكر السفر والفنادق والشقق والمواصلات, أوفر لكم في الإمارات والخليج أي علاجات مضمونة, وبوصفة طبية من الطبيب, لعلاج كافة مشاكل الشعر, مشاكل الوجة والبشرة من حبوب وسواد وبقع, إزالة التجاعيد من غير عمليات وبأدوية طبيعية 100%.
إزالة السمنة وتكون الشحم في البطن والارداف والذراعين- مشاكل تأخر الحمل, إضطراب الدورة الشهرية.
معالجة النحافة بعلاجات تزيد الوزن.
ومنتجات التنظيف والريلاكسنغ, مستحضرات المحافظة على شباب دائم- شامبوهات مكملة لعلاج بطء نمو الشعر وضعفه ولتطويل سريع وشعر كثيف, واي استفسار طبي ترغبون فيه بعلاج طبيعي وبس - انا اتحمل تكاليف المكالمات والأتصالات عنكم واللي مالها عندي علاج- بكل امانة أقول لها سامحيني الكذب خيبة.
25-05-1427 هـ, 02:02 مساءً

الساعة الآن 02:41 .