اقتباس مشاركة  (ســــــــارونه)
والله ضاااق صدري عليك
الله يوفقك ويسخرلك زوجك
[IMG][/IMG]

توقيعي طار
بنات كل ما احطي توقيع يطير مدري ليه
هذي اخلاقها شاذه كمان مو بس ذوقها وزوجها اخس منها الله يكافيهم بس

قسم بالله انقهرت مع ان الموقف ماصارلي بس زي هذي الاشكال لازم تتربى

عشان يعرفون ان الله حق ومايبهذلو الناس عشان بضاعه بـ 400 ريال

قلبي معاك والله
الله يعينك اختي ......... وييسر لك امورك ويرجع الطمأنينه والسكينه لبيتك
ويلم شملكم ويبعد عنكم كل شر واذى ..آمـــــــــــــــــين يارب العالمين

ولايهمك اختي انا عمري مااشتريت منك بس في وايد بنات اشتروا منك والصراحة امدحوا
مفارشك وايد............. ومش معنى ان انسانه ماعجبها معنى هذا ان المفارش ماتصلح
بالعكس مفارش راااائعه وانتي ذوق بمعنى الكلمه وتستاهلين كل خير

فلا تهتمين اختي......... وفعلا غريبه ان في هالايام لازال هنالك ناس لاتعرف الاحترام والذوق
دعاء فك الكرب: لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العطيم، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العطيم

دعاء: اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.

دعاء: هبني اللّهم الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بد، وهبني اللّهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة لأميز بين هذا وذاك.

دعاء: اللهم آت نفسي تقواها , وزكّها, أنت خير من زكّاها , أنت وليّها ومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع, وقلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت , ومن شر ما لم أعمل , وأعوذ بك من شر ما علمت , ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك , وتحول عافيتك , وفجاءة نقمتك , وجميع سخطك ".

دعاء: اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليّاً ونصيرا، وكن لنا معيناً ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا.

اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني ، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني. اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي. اللهم أنا أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين.
نريد لكم الفوز بالجنة... هل ترغب في يوم الحساب بأن لا يأتي أحد ويأخذ من حسناتك أو يرمي عليك سيئاته؟ هل دعوت الله من صميم قلبك وبإخلاص النية بأنك عفوت عن كل من أساء إليك أو ظلمك أو مسك بأي مكروه؟ فكر وجرب وانظر كيف أن الله سوف يرحمك بالدنيا والآخرة. إسأل من الله الاستجابة بإخلاص النية فأنت لن تخسر مع الله أي شيء وهو القادر على كل شيء.فقط جرب.
لا حول ولاقوة إلا بالله الغاليه

والله يصلح بينج وبين ريلج

والله لايفرق امبينكم

الغاليه كثري من الإستغفار

ودايما قولي

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

والله إن شاء الله يفرج عليج وينصفج

الساعة الآن 10:16 .