جزاكم الله كل خير اخواتي
بس مرة من المرات جربنا ارسلت عن طريق الراجحي بس لانه الراجحي ما لهم تعامل مع بنك دبي الاسلامي ..ما اعرف شو صار اظن دخل طرف ثالث في التحويل وخذو ثلث المبلغ
يعني المبلغ وصل ناقص ثلثة
زين لو ارسلنا عن طريق الراجي في الامارات وين ممكن نستلمه
ارجوكم لاني ابي الفلوس بسرعة ..قبل لاتسافر الحرمة عند اهلها
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
أنا أرسلت لبنت..بالأنصاري الصرافه..حلو التعامل معاهم.. خذ تقريباً مني 20 درهم.. أن شاء الله أكون أفتج..
الراجحي تعامله مع بنك ابو ظبي الاسلامي
وبياخذون عموله بسيطه

ان شاء الله اكون افدتج
شكرا اخواتي
وجزاكم الله كل خير
اهم شي اني عرفت انه بنك الراجحي يتعاملون مع بنك ابوظبي الاسلامي
شكرا اخواتي ...بس اتمنى مايكون الدفع عندها في السعودية يعني ابي السحب يكون من فلوسي انا
انا بكلمها اليوم وبشوف الوضع
وشكرا لك من دخل الموضوع وكتب ولو كلمة..الله يسعدكم دنيا واخره
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
جزاكم الله كل خير
مشكورين وماقصرتو...يارب كل وحدة من اللي ردت علي واللي ماردت بعد تنول اللي في بالها
اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

الساعة الآن 03:40 .