السلام عليكم اخواتى
ياسفنى انى اسمع اللى صار باختنا نجوود على الرغم انى ماتعاملت معاها ابدا ولكن الناحيه الانسانيه هو السبب لكتابتى ومؤزارتى لاخت وصديقه طيببة السمعه لماحصل لها من
من عضوة الله اعلم هلى اهى مكيدة هل اهى صادقه جاذبه الله اعلم بس الساهد انا طرحت افكرة ان كل تاجرة تسجل اسماء البنات اللى اشتروا منها او على الاقل ردت عليها ليكون لنا احنا التاجرات مرجع مؤرخ للزبونه والتعامل لها وانا شخصيا مرت بتجارب كلها مضيعه للوقت بغض النظر عن الاموال بس انا عن نفسى كل فترة راح انزل موضوع يشمل البنا ت اللى تعاملت معاهم وكانوا قمه فى الذوق والاخلاق ااما العكس راح يكون لاى اخت مسجله تاجرة فى المنتدى لاعطائها معلومات " بدلا من التشهير ولااعلان "
بالنسبه لى الى الان التعامل المباشر مع
بتبوتى
mis law
بصراحه بنا ت عن 100 رجل قول وفعل بعنى بعجز اللسان عن وصفهم وتميزهم بالاخلاق
شكرا لكم وان شاء الله الكل يستفيد
25-05-1427 هـ, 07:19 مساءً

اختي انا تعاملت مع واااايد بنات منهم من السعودية ومنهم من الرياض وكلهم بصراحة اخلاقهم عالية
ومنهم:
القبيسية 1

دلوعة كيفي

الصدى
رحالة الزمان

ريمي الصغيرة

الاوهام
ايمي
جرحي عميق
ام الغزلاني
الروضة
بحيرة الوفا
بروجة
المسافرة
روز اسمها بالغة الانجليزية وهي من السعودية
الدلوعة
سما دبي
مرت سلطان

لي رجهة لانهم وايد بتذكر باجي الاسامي وبسجلها والله يكون في عون اختنا نجود
25-05-1427 هـ, 07:27 مساءً

فعلا معك حق اختى
فكرة سديدة بخصوص إن الإتفاقات تكون على العام او على الاقل التأكيدات النهائية احتمال انا كمان اتعامل بنفس الشكل
الموضوع اصبح يخوف
25-05-1427 هـ, 07:42 مساءً

حسبي الله على من كان السبب ..
وش ذا الدنيا ..

بعض الناس شوه معنى التعامل .. لا حول ولاقوة الا بالله
25-05-1427 هـ, 07:57 مساءً

انا لما قريت موضوعك يا اخت نجود حسيت انك صادقة ومظلومة .. حسيت بالالم في كل كلمة قلتيها ..وربنا وعد المظلوم بالنصرة ..

اوصيك اختي وانتي في هذا الموقف العظيم باخر ساعة من الليل حينما ينزل رب العزة و الجلال فيسأل هل من داعي فاجيب ان تكون يداك مرفوعتان الى الله .. ليس فقط لتدعي .. بل لتطلبي منه الرحمة لك و الهداية لزوجك و الصلاح لذريتك ثم ادعي وانت على ثقة من الاجابة فدعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب ...

اتمنى ان يردك الله الى بيتك معززه و مكرمة وان يفتح الله علينا وعليك ابواب رحمته وابواب رزقه
25-05-1427 هـ, 08:06 مساءً

الساعة الآن 10:25 .