Analysis Services
بصراحه فيه حاجه مضايقتني انه البعض يطلبون رقمك على الخاص .. وبعدين يطلعون رجال حسبي الله عليهم ..
لاني الاحظ من بديت اشتغل وابيع على الزبونات بدت تدق علي ارقام غريبه باصوات رجال يقولون اسمي
حسبي الله عليهم اذا بالنت وياخذون ارقامنها على الخاص بصفتهم حريم ..
25-05-1427 هـ, 08:16 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ام معاذ وجهاد
الله يسعدك ويوفقك ويبعد عنك كل حاسد راء نجاحك فاغضة وراء سعادتك فاحترق لها
الله لايوقف بطريقك احد ظالم يسرق النومة من عينك وينام قرير العين
الله ينصرك على من عداك
ماقصرتي يوم كتبتي موضوع وعطيتي البنات مجالا يدعون لي ..
سبحانك ياربي رب اخ لم تلدة امك
والله اني مابيني وبينك ماعرفة ومع ذالك فزعتي بموضوع وكتبتي جعلة الله بميزان حسناتك

خواتي بنات المنتداء والله ان فرحتي بردودكم اكثر من زعلي بكربي والله من الصبح جوالي ماسكت وناس ترسل وناس تتصل من السعودية ومن الامارات وعمان والبحرين والكويت وقطر ومن كندا
واتعب اعد والله اتعب اعد
والي ارسلو هنا على الخاص ماشاءالله لاقوة الا بالله
والي بالعام بالعروض التجارية شالو المنتداء على رجل وساق
انا اعرف ان الجمل اذا طاح كثرة سكاكينة لكن الي انا شفتة وعشتة ان الجمل اذا طاح كثرو دكاترتة
جزاء الله كل خير كل من وقف معي وساندني
والله لايحطكم بموقفي
وربي يوفقكم
ام نايف

شوفو نتيجة دعواتكم باذن الله
انا رجعت للبيتي والله كلة بفضل دعكم ووقفتكم معي يابنات ياخوات
واصحكم تنتبهون منها انصحكم لاتتعملون معها
والله انها الين قبل ساعات مرسلة تهدد ماتدري ان هالتهديدات بتجي على راسها لان لو صارشي الجوال باسمها وارسايل تهديد والتسجيل عندي
وعسي الله يقويها والله انها فتحت النار على نفسها
وماقصرو البنات الي لهااخو والي لها ابو والي لها زوج وكلهم ارسلو لنا ارقامهم ومناصبهم ماشاء الله كبير
حتى الرجال فزعو
والمشكلة تقول بخليك تتلفتين يمين ويسار تدورين بهدم راحتك وسعادتك
والله انا موب خسرانة رسايلها كل رسالة تكون دها مو لها الله يرحم حالها اثاري الحسد يودي راعية للمقبرة
25-05-1427 هـ, 08:17 مساءً

الحمدلله انه المشكلة انحلت و الله يجازيها هي و زوجها على حسب نيتهم...
وانشالله الامور بينج و بين زوجج ترجع لحالها و احسن بعد..
وسبحان الله على الظالم تدور الدوائر
25-05-1427 هـ, 08:20 مساءً

فديتج والله

صج اني ما تعاملت معاج

بس ولا حزنت علشانج وكلنا دعينا ربنا تردين لبيتج
ما تتخيلين اشكثر استانست لما شفت اسمج

والحمدالله ع سلامتج والله يحفظ بيتج من كل شر واذي
25-05-1427 هـ, 08:22 مساءً

شكرا اختى على تفاعلج لكن لابد من اعطاء الحق للزبونات ذوات الاخلاق العالى وشكر خاص لج ولكل وحدة فى المنتدى تشارك فى الموضوع االلى راح يحد من ذوى الاراء المتقلبه ومدعى الجديه بالشراء " اانا مايهنى تشترى او لا " او لا السؤال لابد منه التقصى عن المنتج ايضا لابد منه لكن اللى انا بوصله عمل تاريخ لكل زبونه او بنت سالت عن شغله لان بصراحه عامل الوقت جدا مهم بدل لا انا اضبع الو قت على زبونه لها تاريخ فى الاعذار الواهيه بصراحه اللى لها نيه الشراء ما تقول انطر الشهر الياي فقط احنا بطريقتنا هذى تسوى متابعه لتعامل البنت مع التاجرات شكرا لكم
25-05-1427 هـ, 08:23 مساءً

الساعة الآن 05:48 .