اما انا أخواتي لي اربع سنوات وانا من مشروع لمشروع والحمدالله مافيه شي منها فشل بس انا اتنقل لان مصادر بضاعتي تكون قريبه ومجرد ماتنعرف وتنتشر اوقف الشغل فيها الحمدالله والشكر كانه انا اللي بلبسها مو زبايني واخر شي هي جلابيات الاخت الكريمه لمى الحبوبه والحمدالله ماشي الشغل معاي فيها ولاان الجلابيات هوايتي واحب اصمم وابدع فيها
للرفع مع الشكر لصاحبة الموضوع
لا تخلين الفشل سبب من اسباب عدم نجاحك ووصوللك القمه

بل اجعليه العكس

درسااا للتعلم والوصول الى النجاح وعدوم الوقوع في الغلط المكرر

واغلب التجار فشلوا في البدايه

ولكنهم لم يرضوا ان يهزمهم الفشل
الهدف الاول ان شاء الله
!

>انا مشاريعى كثييييييييييييييييييييييييييير ه(اقصد احلامى) بس ماطلع منها الا القليل ..وقعدت اتاجر بالبضاعه اللى تعرفونها......والحمدلله نجحت نوعا ما,,,لكن لابد تخسرين وتتحملين......فى بداية التجاره وافكر.مستقبلا اسوى مشيريع وان شاءالله مايفشل........وهو فى قيد التخطيط...وهوتصميم الجلابيات ..لكثرة الطلب على الخياطه النسائيه وبسعر متواضع....واخليها بس تخيط جلابيات بيت ومناسبات ......بس خايفه من الفشل الذريع فى هذا المجال.....هذا اللى فى راسى ....ولانجح المشيريع ..نتطلع للاعلى .....ان شاءالله........وان مانتجح .....قعدت على بضاعتى بين الحنه والبزار والبراقع والنقابات,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وا لحمدلله,,,,,
والله انا الحمدلله بدايه كنت ابيع بضايع مو لي لناس واحصل مكسب بسيط وبعدين
صرت اتمشكل انا وزوجي بسبب الناس مايدفعون يتاخرون وصاحبه البضاعه تطالبني بفلوسها واضطر ادفع من جيبي
بعدين صرت اشتري البضايع واعرضها هنا في المنتدى على الاقل البنات هنا يشترون ويدفعون مايمرمطونك
والحين مشروعناالي زوجي حطمني وقال ماراح تنجحين وماراح تلاقين اقبال
لكن الحمدلله بتوفيق من الله نجح مشروعنا الي هو اللعبه الزووجيه ولاقت اقبال كثير من كل الدول
والحين في بالي اطورها واوسع انتشارها والله يوفقني
وزوجي فرح لنجاحي وقال ماتوقعت تنجحين خاصه بعد مالعب اللعبه وانبسط يقول انا احطمك علشان تتحمسين وتنتجين اكثر<<<<يصرف
وقريبا انتظرو مفاجاتي الجديده منتجات زوجيه جديده
خياطه تطريز ;كفرات مصاحف شنط سلاتمفارش@4foryou4ت

الساعة الآن 06:14 .