luna2000

luna2000 @luna2000

عضوة نشيطة

هالزوج كيف تتصرفين معاه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتى
انا مقهورة من زوجى ماشاء الله عليه ملتزم ويحبنى ومهتم فينى وفى عيالة
وانا احاول اسوى الى اقدر علية يعنى انظف البيت لحالى وعندى طفلين صغار حتى المكوى انا اسويها برغم انة اغلب الحريم ما تكوى بالبيت والله لو جاب اندونيسية ما راح تسوى كده وفوق كل هاذا اهتم بعمرى وبلبسى لكن المشكله بزوجى يزعل منى اذا لبست بنطلون او صبغت شعرى يقول مو حلو برغم انى دائما اسوى رياضة وهمتمة بوزنى حتى حركات الدلع يقول انا ما احب كذا يقول البى جلابيات واسعة بالبيت افضل لازم تكونى محتشمة قدام الاولاد لكن يوم نروح السوق يجلس يطالع فى الرايحة والجايه كنة ما شاف حريم بحياتة واذا اتكلم مع اى وحدة يتكلم معها بكل ذوق ويطالع فيها من راسها الين رجولها ما يخلى فيها شى لدرجة انة ينسانى وانا يتكلم معى وهو متنرفز ومعصب ودائما يبى يخلص بسرعة تقول كان صوتى ولا صوت المطافى بالرغم والله ما اشكر بنفسى لكن صوتى دائما مسببلى مشاكل الكل يقولولى صوتك يجنن حتى اقاربى وصديقاتى ينادونى الكروان ابى اعرف ايش اسوى والله مقهورة اوقات ابكى من غير سبب واعصب على حبايبى الاثنين قولوا لى ايش اسوى
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

WhitiSh
WhitiSh
اولا الله يعينك ويسخره لك يارب

ثانيا اسمحيلي اختي اقولك انه زوجك ما يحب يشوفك جذيه لانه يغار بجنون

ولا يحب يشوفك حلوه وصوتك ناعم لانه عنده عقده انه انتي بتكوني بشكل البنات اللي خبري خبرك

ويتخيل انه انتي بهاللبس الكل بشوفك و و و من الاشياء الغير معقوله ولا راح تسوينها

لكن هو يفكر جذيه كله بخياله

ومثل ما قلتي يطالع هالاشكال اللي بالاسواق وما يبيج تكونين مثلهم

يا اختي العيب مو فيج فيه هو يحتاج علاج والعلاج بيدك انشاءالله

هذى نفس حالة صديقتي زوجها ما يبيها تلبس ولا شيء مع انه يطالع هالبنات ولبسهم عيونه بتطلع عليهم
لكن اذا جه عندها ما يبي يشوفها بهالشكل يحسبها اذا البست هاللبس بتصير نفسهم يعني المشكلة كلها نفسيه وبعقله بس

ومادري شقولك غير انك تسوين نفس صديقتي لما يقول لها هالكلام تقوله بطريقه حلوه

يا عمرى انا قاعده اتكشخ لك بس انت ...

وكل ما تلبس يقول لها شنو هذا

تقوله هذا لك انت وبس اذا ما البس لك وين البس ...

اذا ما ادلعك من بدلعك ...

اذا ما اتزين لك وريحك ليش انا زوجتك عيل

ومن هالكلام لين يتعود ويقتنع انه هذا كله له وبس

وصديقتي نفعت معاها هذي الطريقه وصار احسن بوايد

والله يوفقج امين ويسخره لج انشاءالله
أ. خلود الغفري
بسم الله عليكي وحواليكي يا سكر يا عسل.. والله انك احلاهم كلهم من الرايحين والجايين.. سيبك منهم ومن اللي يطالعهم.. انتي بس هيك تخبي يومين في البيت تحت الجلباب والخمار.. وبعدين اطلعيله زي قمر 14 فجأة بدون سابق انذار.. :22:

بس بيني وبينك.. زوجك ما كل صفاته شين.. الله يخليلك اياه ويحفظه.. يعني ولا كلمة دلع من السنة للسنة؟ ولا مديح او اطراء من العيد للعيد؟ :42:
ومثل ما قالت اختي WhitiSh .. صدقت والله في كلامها.. وكل شيء ييجي مع الوقت.. والاصرار الهادئ يكسر الصخر ..

ودمتي :26:
*&تلفون خربان &*
شوفي يوخيتي انت استمري في لبستس وواضح انه يقول كذا علشان يطفشتس من هاللبس واذا حاكاتس وقالتك البسي ملابس غيرها ارفضي واصري عليها وماعليتس منه ومع الوقت بيتغير وعيلتس صغار
luna2000
luna2000
هيكل الحب تسلمين عمرى امين
whitish فعلا كلهم يقولولى نفس كلامك انه يغار وقولولى انه ما يبك تكونى حلوه عشان لا تتكبرى علية وان شاء الله احاول يارب ينهدى
حبيبتى ام عمر كيفك ان شاء الله دائما بخير تسلمين انتى الاحلى طولت ما سمعت كلام حلو هو زوجى يحبنى ويدلعنى لكن مو بالكلام يقول انا ما احب الكلام ويقول انه حبى لى مو لانى البس او اتشيك او كيف شكلى بالرغم انى عارفة انة يحب الاناقة والشياكة مثل عيونة الله يهديه لكن ايش اسوى راح اصبر وانا عملت بنصيحة من نصائحك وكان مفعولها مثل السحر وفعلا طلع شوى كلمات شكر هذا بعد ما كتبت الموضوع وقلت بقلبى جزاك الله عنى خير يا ام عمر وانا فى اتنظار الجزء الثانى من موضوعك على احر من الجمر
الووررددة امين يارب اجمعين ان شاء الله
وجزاك الله خير
luna2000
luna2000
تلفون خربان تسلمين اختى تعرفى اوقات ما اسمع كلامة والبس واشترى البنطلونات الى من غير خصر واحط تاتو على ظهر واعمل اكثر من العادى تقولين مغنية روك تعرفين ايش يسوى يعمل حاله كانة ولا شايف شى حتى ما يحط عينى بعينه او يقول عيب كبرتى على ها الحركات بالرغم انى ما ابالغ بالبس لكن يقول لازم تكونين محترمة قدام الاولاد خصوصا يوم جانا ولد يقول لازم يتعود على الشكل المحتشم تتصور ى ايش اقول الله يهدية راح اسوى بنصيحتك ونشوف شو اخرتها معاه