الاشعه الصووتيه للكشف على الطفل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
ياخواتي حييروني ذا الدكاتره دكتور يقول الاشعه للكشف على الطفل في بطن امه خطره والثاني يضحك علي ويقول لا على مسوؤليتك لازم نكشف عليه ومهي خطر ولا شئ
وش نصدق طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
9
2K

هذا الموضوع مغلق.

زائرة
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلين اختي بدر الجوري

الله يستر علينا
انا سويتها في شهر واحد 3 مرات عشان جاني نزيف
وسالت 4 استشاريين وكلهم قالوا ما فيه خطوره منها

الله يهون علينا وعليك
بدر الجوري
بدر الجوري
هلا اختي مشكوره الله يطمنك بس هل لها عدد معين يقولون اذا زادت عن ثلاث مضره؟
الله اعلم
الله يسلمنا وعيالنا
*أم رزوونه*
*أم رزوونه*
الأشعه الصوتيه من الأفضل - وماعليك من اللي يقولون عن أضرارها أو أنها مافيها شيئ - ان الحامل ماتكثر من الأشعه ولكن ممكن انها تفحص بالصوت أو تتسمع دقات قلب الجنين
أنا عن نفسي ماسويتها إلا مرتين ( في السادس وفي الثامن )

والله يسهل للجميع:24:
أم معاذ و جهاد
بدر الجوري .. أهلا وسهلا بك ..

ربنا يتمم لك على خير ..

بصراحة لما كنت حامل في ابني البكر ما عملتها إلا مرتين في الخامس والثامن فقط ..

لأني كنت أعرف إنها خطيرة على البيبي ..

لكن بعد فترة قرأت إنها ليست خطيرة أبدا عليه في الشهور الأولى وبالعكس عملها في الشهر الأول أو الثاني هو الأفضل لأن وقتها يمكن تحديد عمر الجنين بالضبط وموعد ولادته ..

وفي حملي بابنتي كنت أسوي الأشعة التلفزيونية كل إسبوعين من الإسبوع الثالث للحمل بسبب تعرضي للنزيف ..
لكن من الطبيعي جدا .. إن أي شيء زاد عن حده ينقلب ضده .. فمن ليست بحاجة للأشعة لا تعملها .. لكن من الخطر جدا تعرض المرأة لأشعة إكس ..
بدر الجوري
بدر الجوري
لالاخت ام رزان يعطيك الف عافيه ومدري ليش انا متخوفه منها وسالت امس زوج خالتي وهو دكتور قال لي اكثلر من ثلاث مرات مضره؟؟؟؟!!!
ام معاذ وجهاد يعطيك الف الفالف الف عافيه على الرد الحلو والله يطمنك
وروردالمحبه مشكوره اختي انا قلت لك على هالدكاتره ناس يقولون وناس يمكن تختلف المناعه اوشئ عرفتي مدري والله انا بس احساسي انها مضره بس دكتورتي معقدتني تقول لازم كل شهر وكل شهر تدخل يدها