اقتباس مشاركة  (koketa)
معظمهم يكتبون موضوع مثير والتفاصيل على الخاص لان كل عضوه تطلب الخاص بترفعلها الموضوع

ممكن والله

طيب ما هو البضاعة الجيدة بترفع نفسها أو يتم البحث عنها ... !!
لا تسأل العبد وأسأل الرب

اللهم إن كان رزقي في السماء ... فأنزله
وإن كـــــان في الأرض ... فأخرجه. وإن كان بعيدا ... فقربه. وإن كــــان قــريبا ... فكــــثره, وإن كــــان كثيرا ... فـبــارك لي فـــــيه

اقتباس مشاركة  (ام مارية)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على العام احسن لان يوفرا وقت المتابعة ..
وياليت الاخوات الي يطلبون على الخاص اذا ما عيبهم العرض يردون يكنسلونه علشان الوحدة ما تيلس تنتظر ...

صدقت والله
لا تسأل العبد وأسأل الرب

وإن كـــــان في الأرض ... فأخرجه. وإن كان بعيدا ... فقربه. وإن كــــان قــريبا ... فكــــثره, وإن كــــان كثيرا ... فـبــارك لي فـــــيه

اقتباس مشاركة  (أمنيتي)
ههههههههههه

الحمد لله توقعت انه انا الوحيده اللي تعاني من هالمشكلة اتاري البنات كلهم مثلي

تقريبا مشكلة عامة والعضوات ادمنوها
لا تسأل العبد وأسأل الرب

اقتباس مشاركة  (مليكة القلم)

لكن المشكله انه احيانا كثيرة نحط الاسعار بكل وضوح على العام وعلى الصورة نفسها والاقي بنت حاطه لي نفس الصورة وتقولي (كم سعرها)؟!!!!!!!!!!!!!!! هنا من جد احس برج من نافوخي طار ههههههههه يعني معقوله شافت الصوره وحطتها وارفقتها لي وما شافت السعر اللي ملزوق على الصوره نفسها !!!!!

ومو واحده ولا اثنين كثيرات اللي كذا وهالشي من جد محيرني!!

هههههههههه
ما قلت لكم أدمنوا الخاص !!!
لا تسأل العبد وأسأل الرب

اقتباس مشاركة  (zohra)
انا معكن اخواتى بالفعل لماذا اغلب التاجرات يدارين و يفضلن ان تكون التفاصيل على الخاص ( باستثناء صور اللانجيرى و ما شابه مما لا ينفع عرضه على العام ) و الله انه اصلا تعب على التجرة و إضاعى للوقت و المجهود فى إرسال مئات الرسائل قد يكون اغلبها بدون طائل

و المشكلة الاكبر كما تفضلت الاخت مليكة القلم عندما تضعين الصور و الاسعار و كلللللللل التفاصيل و يسئلونك !!!!!

صدقت والله

فعلا حالة أو يسألوك السؤال وتقول لك ... (ردي على الخاص)؟
لا تسأل العبد وأسأل الرب

الساعة الآن 07:07 .