مجنونة قطر
مجنونة قطر
انه كنت عند حسين شراره في المسائيه وصج كلامكم اهناك فحوصات وتحاليل يسونها احسن من الخاص يعني كل موعد تقريبا يعطونك اوراق عشان التحاليل وتروحين الصبح قبل الموعد باسبوع عشان تطلع التتيجه وتتخزن بالكمبيوتر .......بس عيب المسائيه زحمه موووت انه كنت اروح الساعه خمس وادفع واعطي الاستقبال الكرت واخذ الرقم واطلع وارجع الساعه سبع ولا وصل رقمي انطر نص ساعه بعدين يجي رقمي وادخل
انه كنت عند حسين شراره في المسائيه وصج كلامكم اهناك فحوصات وتحاليل يسونها احسن من الخاص يعني كل...
ههههههههههههه بس نص ساعه ؟؟!!!

انا اروح وحده المساعده عالانجاب الصبح ويتم موعدي من 7 الصبح لين 3 العصر . طبعا انا اخلص تحاليلي وارجع البيت عقب ارد لهم ...

الحاله حاله والله ..... بس ترى صج تحاليل حمد احسن من الباقي...هاي كلام شحاته
...!

kasolina
انا بعد سمعت انه راح الخور ... بس مادري اذا ثابت هناك ولا يرد حمد ؟!!
kasolina
kasolina
وانتوا يا بنات من تعرف هل حسين شرارة موجود او راح تقولي انا ابي اروح افتح لي ملف.
kasolina
kasolina
UP
عنـادي
عنـادي
السلام عليكم

حبيبتي انا اتابع بعد عند عدنان والولاده مع بعض..واسوي تحاليل هني وهني ..اخذ رايين احين من راي واحد..

عند عدنان اتابع كل اسبوعين بس بالولاده كل شهر حاليا..

اما بالنسبه للولادات فالمستشفيات الخاصه انا اسمع انهم احيانا يتوهقون بالمريضه واخر شي يطرشونها الولاده..

عاد ليش تغامرين !!

انا رحت اشوف اسعار الاهلي بصراحه وااايد اسعارهم مبالغ فيها..وفوق هذا كله الاسعار غير شامله تطهير البيبي والاشعه والفحوصات اللي يسوونها للمولود..

ودخلت غرفهم ضج جديده بس غرف الولاده اللي فالدور الرابع والخامس يشيخوووون عليهم عالاقل ديكور وحركات ..وايد احلى من هناك..

وتحسين فالولاده ان في عالم وناس حوالينج غير الاهلي خالي مافيه ناس وغرف المرضى بعيده شوي عن مركز الممرضات..

الزبده ان مستشفى الولاده اضمن واحسن واللي ما افتحت ملف متابعه للحمل تروح الحين عشان لا يسوون لها سالفه عند الولاده..

والله يتمم علينا جميعا بالخير ويرزق كل من تتمنى يارب

:26:
kasolina
kasolina
صح كلامج اخت عنادي انا بعد زرت وحدة والدة في الاهلي انصدمت تحسين ان الغرفة نفس غرفة التمريض مو بهذاك المستوى لا وما عندهم خبرة والله اثنين اعرفهم سووا لهم قيصري بصراحة مستشفى حمد ما نستغنى عنه! بس بغيت اسالك سؤالين ليش تروحين اسبوعيا عند عدنان؟ انا اتابع معاه كل 3 اسابيع وفي مستشفى الولادة عند من تابعين؟