السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي التاجرات العزيزات عندي لكم عرض مميز جدااااااااا

الديرماكول بجميع درجات الوانه وفراشي المكياج الراااااااائعة الشبيه بفراشي مكياجي اقدر اوفرها لكن باسعار الجملة

وسعر البيع بالنسبة للديرماكول ابتداءا من درزن واحد يعني (12 حبة) 360 درهم يعني الحبة الواحدة ب 30 درهم فقط

اما بالنسبة لفراشي المكياج سعر البيع ابتداءا من نصف درزن يعني (6حبات ) 330 درهم يعني طقم الفراشي الواحد ب 55 درهم فقط

ولي بتاخذ كميات اكثر عن درزن من الديرماكول واكثر عن نصف درزن من الفراشي ان شاء الله بعملها خصم اكثر

بالنسبة لتاجرات الامارات التوصيل راح يكون مجاني باذن الله لين باب البيت

والتحويل اما عن طريق الصرافة الي تناسبكن او عن طريق الايداع في حسابي في بنك دبي الاسلامي

اما خواتي التاجرات العزيزات في دول الخليج الشقيقة التوصيل بيكون عن طريق البريد الممتاز
وبيوصلكن في خلال يومين او ثلاثة بالكثير وبتكون التكلفة لاول نصف كيلو 30 درهم فقط وبعد ذلك كل نصف كيلو بيكلفكن 10 دراهم فقط ( يعني الكيلو الواحد ب 40 درهم فقط )

والمبالغ ترسل بالطريقة الي تريح كل تاجرة وتناسبها انا ما عندي أي مانع

خواتي الفاضلات رجااااااااءا للجادات فقط الي تبى الديرماكول او فراشي المكياج فقط لطلبات الجملة تخبرني شو الكمية الي تريدها ومن أي بلد لانه ان شاء الله بتوصلني كمية كييييرة من الديرماكول وفراشي المكياج بعد يومين باذن الله عشان اسوي حسابها

ولي عندها أي استفسار أنا حاضرة باذن الله
كريم العروسة وجميع منتجات حراز والبيتادين المصري
ماسك طبيعي 100% لتفتيح البشرة والنتايج فورية
اساس الديرماكول المشهور وايشدو كلاسك وكحل سمايلنج
فراشي مكياج رااااائعة احلى وارخص من فراشي مكياجي
الصابون السحري العجيب والحنا البيضا وملح الحليب يوكو وصابونته وصابونة البابايا 4 في1 بالجملة والمفرق

الساعة الآن 07:35 .