هنودة المصرية
أكيد أكيد البسبوسة كانت زي الكيك لأنك تركتيها قبل وضعها في الفرن نصف ساعة ... ممكن تكون تفاعلت مع البيكنج بودر ... أنا متعودة انى اضعها في الفرن على طول من غير ما ترتاح ... و على فكرة واضح ان مقادير الحبيبة nayla مضبوطة من ناحية السميد و السكر و الماء :p .....
و ممكن تكون الطبقة النشفة.. من من من ؟؟؟؟ ممكن تكوني تركتيها في الفرن أكثر من نصف ساعة ... لو عملتي كده بيكون هو السبب ... و الله أعلم . :confused:

و سلامي للجميع :03: :26:
ام عبد الرحمن 2
السلام عليكم
اخواتي في الله اختي عزيزة اشكر كلماتك التشجيعيةاللتي حثتني اجرب مرة اخري وكذلك الاخت nayla اليوم قامت في راسي بعدالساعة الثانية عشر ليلا قمت عملتها وقلت اخر مرة وشوفوا ماشاء اللة اولادي قاموا علي السحور وجدوها
اولا الحمد لله طرررررية وبالصراحة كل واحدة فيكم اعطتني ارشادات وتم معي الاتي
حطيت بيكنج صودا وبصراحة:17: :17: داعتليك اختي عزيزة جزاك الله خير كان اليأس خلاص اما بالنسبة للكنافة دورها جاي يعد ذهاب ابني الي الاعتكاف ان شاء الله بعد ليلتين ثم هبدأاكنافة الله يعينك معاي بس لو فية اي سؤال اسئل هنا ولا فين حتي اضمن قرأتةاعطيني خبر والان اكمل البسبوسة ياختي nayla عملت مثل ما قلتي بعد الخلط قطعتها وعلطول علي الفرن والمدة هذة اتفقتي فيها مع الاخت عزيزة نصف ساعة فقط والعسل الحمد لله ولم تنتفخ مثل الكيك ماحبهاش عالية ما اتمتع بالبسبوسة وهي عالية فا جزاك الله خيرا وكل حاجة عال العال وسلامة ايدك من الكتابة وهزري براحتك مش مشكلة
بسسسسسسسس عااااااااااااااااارررفين حطيت اية في قاع الصينية دهنتها طحينة وكانت الحمد لله اشكركم كلكم وجزاكم اللة خيرا بادعيلكم في هذة الغربةعلي فكرة اختيnayla
انا اسكن في كندا وسبحان الله واهنودة في مصر والاخت الكريمة عزيزة القلب في الرياض هذا وان دل دل علي تذكيرنا بفضل الله علينا وزمان يسافر الصحابي بلاد وبلاد فقط للتأكد من نص حديث شريف فا الحمد للة الحمد لله
عزيزة
عزيزة
هلا ام عبدالرحمن
الحمدلله وهذا من فضل ربي

وبالنسبة للكنافة ياريت لو حابه تعمليها فيكون قبل يوم الاثنين لاني مسافرة للطائف
اكمل بقية رمضان هناك
وخلال اليومين هذه انا حاضرة لاي سؤال

تسلمي لي ياعسل

ومشكورة ياهنوددده ويانايلة على نصائحكم للبسبوسة ماشاء الله عليكم

والله يجمعنا على طاعته واشهد الله اني احبكن جميعاً فيه
نوسه الننوسه
نوسه الننوسه
كيفكم انا عاد باعطيكم طريقه مرررررره حلوه وسهله للبسبوسه الطريه اللي تذوب في الفم

مقاديرها :

2 قشطه , 2 كاس سميد , نص كاس سكر ناعم , ا كاس زيت , ا ملعقه بكنج بودر

الطريقه :

تخلطي جميع المقادير مع بعض
وتجيبين صينيه تدهنينها بالطحينه( اكيد تعرفونها) مو بالزيت بالطحينه بدل الزيت
وتحطين الخلطه في الصينيه مع هز الصينيه حتى يتساوا
وتحطينها في الفرن شوي الى مايتحمر من تحت وبعديت تفكين عليها النار من فوق

وتنزلينها وتحطين فوقها الشيره
يااما تكون الشيره بارده والبسبوسه حاره او العكس عشان تتشربها

وبالعافيه
جربوها ترى مافي احد ذاقها الا وقال اني فنانه:07: :20:
nayla
nayla
السلام عليكم ورحمة الله
أخواتى فى الله أم عبد الرحمن وهنودة وعزيزة أشكركم جدا على كلامكم الرقيق وأعتذر لتأخرى على الرد عليكم ولكن عارفين رمضان والعزايم والوقت بيبقى ضيق قد ايه عموما
سامحونى مرة أخرى.
بالنسبة لام عبد الرحمن الحمد لله انك نجحت فى عمل البسبوسة أخيرا واحس بفرحتك لانى
اناكمان اول مرة ضبط البسبوسة كنت فرحانه جدالدرجة انى كان ناقص ارقص ,خصوصا
لما بتكونى فى بلد غير بلدك زى حالاتى ....أدعو الله فى هذا الشهر الكريم أن يردنا الى
بلادنا سالمين........أختى هنودة شكرا على كلماتك وسؤالك عنى فقد احسست بالحنية فى
كلماتك وأنا أعيش فى أمريكا وأدعومن الله فى هذه الايام المباركة أن أعود الى بلدى واستقر فيها ..........شكرا لكم أخواتى مرة أخرى وأدعو الله ان نكون ممن أعتقهم الله فى
هذا الشهر الكريم ......وأن يعز الاسلام والمسلمين... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أختكم فى الله أم عمر (نايلة هو اسم مستعار)