زيت تمليس الشعر بطريقة طبيعية(خلطة الزيت ماخذينها من طبيب موثوق فيه)
يعطي نتيجة روعة للشعر الاجعد المفلفل خلال 3 اسابيع- يستعمل يوم وترك- اما الشعر اللي تعباااان من الفرد والصبغ والاشياء الكيماوية يوضع اول مره فقط ساعة ثم يغسل حتى تشوفي اثر الزيت اذا شعرك يتحمل او لا @ اما الشعر المفلفل او الاجعد اللي مامتأثر صبغات وميش وهايلايت يوضع لمدة 2-3 ساعات ثم يغسل عدة مرات بشامبو مع بلسم@ لما ينبت المفلفل مايلحق يبان لانك تحطين الزيت يوم وترك لكن اللي توقف بعد شهرين او 3 شهور يبان بس اللي طالع من جديد_ لكن مب مثل الاول جعدته.
يفضل بعد وضع الزيت اذا طويل يلف على هيئة كيكة حلزونية بدون ربطة ببلاستيك بس دبابيس(مقابض)
@@ يوجد عندي كريم مضمون 100% لإزالة آثار اي اضرار مال الصبغة او الميش او الفرد الكيماوي (الصغير 50 درهم والكبير 100درهم) وهو كريم بعد الشامبو(ماسك لمدة 2 دقيقة او اقل)@@
@ هذا الثلاثاء @
يعني باكر- برسل الطلبيات اللي تم ارسال ارقام الحاجزات لي- واشكر كل الاخوات اللي البارحة الاحد ارسلن الحوالات رغم اني قلت لهن انا مب مستعجلة وحتى اللي ماعندها بصبر عليها لاول الشهر- لكن كانن احسن مني وارسلن-فرجاءا اللي سبق وحجزت عن طريق الرسائل الخاصة ونست تحط رقمها اليوم تحطه مع اسم الشخص اللي بيستلم طلبيتها ان كانت في اي امارة غير عجمان او الشارجة او دبي- اما هاذي الامارات الثلاث فيمكن ان اسلم لهن باليد دبي وعجمان ب 15 والشارجة ب 10 دراهم التوصيل(طبعا سعر الزيت 100 درهم والكمية نص لتر)
حبوب التخسيس المضمونة بعلامة الضمان من الهند(ديلكيت) اللي خلصت وطلبتوها @ توصل الشحنة يوم الاربعاء والتوزيع السبت القادم@ ان شاء الله والكمية_والله شاهد_ محدودة- بس 2درزن- واحد منهم محجوز فاللي تبغي تتفضل
حبوب التخسيس(50 حبة فالعلبة) العلبة تنزل من 1-2 كيلو, كل يوم يتم استخدام كبسولة بعد الافطار وكبسولة بعد العشاء.
مايبغي لا رياضة ولا رجيم(مايضر اي شيء فالجسم لا كلى ولا كبد ولا معده) ولا حتى مرضى السكر او الضغط وبنفسي سألت الدكتور- حتى قال لي قريب بينزل علاج بعد اكثر فعالية بس اغلى
ديليكيت(السعر 60درهم) وكل من تطلب اكثر من علبة خصم 5 دراهم على كل علبة والشحن عليكم .
اللي تبغي تحجز من جديد تخبرني تبغي من ديليكيت او من العلاج الجديد اللي بعدني مااستوردت منه(على فكرة اي علاج من هالمستشفى معاي عنه وصفة من الطبيب - مااشتري شيء من السوق وهالمسشتفى رسمي فالهند انه يعالج بالاعشاب وحصريا انا مخولة بالاستيراد والتوزيع على مستوى الافراد مب الشركات او المستشفيات) واللي تبغي اي كريم زيت اي شيء طبيعي ومضمون يوصفه لك طبيب من اخصائي تتفضل ترسل اي طلب على الخاص.
اب
اختاري بالصور من دخون وعود قوم لوتاه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=649903
ربنا يوفقك ياقلبي
jojoh ( لك كل الشكر)
kakaa 139 ( ربي يوفقك ويسلم قلبك)
الرفيعه تسلمين الغلا تعبتج وياي
بس هاي الطريقه غير عن الي في الموضوع القبلي اي واحد نعتمده

ادعولي الله ينولني مرادي
عاجل غير اجل يارب
ومن اليوم ورايح انا مب طفرانه انا فروووحه بس ما رمت اغير النك نيم مالي

الساعة الآن 01:09 .