زغاريد

زغاريد @zgharyd

عضوة جديدة

العناية بجمال الصدر... اللة يخليكم فيدوني

العناية بالبشرة

تحية وبعد أخواتي...

لقد بحثت طويلا عن اجابة لسؤالي لكن لم اجد الاجابة الشافية.
اني اعاني من مشكلتين في صدري
الاولى الترهل .. بسبب الرضاعة
و الثانية سواد منطقة...اخجل اقولها .."الحلمة"

ارجوكم ساعدوني ... واللة اني استحي من حالي...

مشكورة كل من تساعدني
3
914

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح المحبة
روح المحبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا الغالية.. بالنسبة لترهل الصدر.. انا سمعت ان البنات يستخدمووون خل التفاح يوميا.. ولاحضوا ان الصدر اشتد.. وحتى عقب ماودرووه ما رجع يترهل.. والاهم انه طبيعي ^__^

بالنسبة للحلمة.. في بنت طرحت موضوع حلوو على ماظن اسمها سديم في موضوع اعطيني واعطيك الفكرة الذهبية شي جي.. المهم طرحت فكرة استخدام شفتي الامنتجات اللي تستخدمينها في تفتيح الشفايف .. حطي منها ع الحلمة وان شالله تفتح ^_^

ان شالله اكوون افدتج ..

الله يوفقج ويزيل عنج همج ويعطيج اللي تبغين ان شالله ^____^
honey_lipes
honey_lipes
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا الغالية.. بالنسبة لترهل الصدر.. انا سمعت ان البنات يستخدمووون خل التفاح يوميا.. ولاحضوا ان الصدر اشتد.. وحتى عقب ماودرووه ما رجع يترهل.. والاهم انه طبيعي ^__^ بالنسبة للحلمة.. في بنت طرحت موضوع حلوو على ماظن اسمها سديم في موضوع اعطيني واعطيك الفكرة الذهبية شي جي.. المهم طرحت فكرة استخدام شفتي الامنتجات اللي تستخدمينها في تفتيح الشفايف .. حطي منها ع الحلمة وان شالله تفتح ^_^ ان شالله اكوون افدتج .. الله يوفقج ويزيل عنج همج ويعطيج اللي تبغين ان شالله ^____^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا الغالية.. بالنسبة لترهل الصدر.. انا سمعت ان البنات...
الله المستعان من الصدر الواحد ياما يسووي فيه والترهل هوه هوه مايتغير :(
زغاريد
زغاريد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا الغالية.. بالنسبة لترهل الصدر.. انا سمعت ان البنات يستخدمووون خل التفاح يوميا.. ولاحضوا ان الصدر اشتد.. وحتى عقب ماودرووه ما رجع يترهل.. والاهم انه طبيعي ^__^ بالنسبة للحلمة.. في بنت طرحت موضوع حلوو على ماظن اسمها سديم في موضوع اعطيني واعطيك الفكرة الذهبية شي جي.. المهم طرحت فكرة استخدام شفتي الامنتجات اللي تستخدمينها في تفتيح الشفايف .. حطي منها ع الحلمة وان شالله تفتح ^_^ ان شالله اكوون افدتج .. الله يوفقج ويزيل عنج همج ويعطيج اللي تبغين ان شالله ^____^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا الغالية.. بالنسبة لترهل الصدر.. انا سمعت ان البنات...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...

اشكرك جزيل الشكر .. ولكن هل تعرفي نوع مرطب جيد للشافيف .
وبعد، قرأت اليوم في المنتدى عن فوائد خل التفاح للشد...لكن هل البنت الي تعرفيها استخدمت الخل العادي الي بالسوق .. ولا عملتة في البيت.

تسلمي على الرد