انا وهدايا المواليد...سااااااااعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم كيفكم ان شاءالله بخير...هذي اول مشاركه لي وابغى مساعدتكم..انا في الشهر التاسع واجهز اغراض المولود وبغيت اسالكم عن هدايا المواليد وين احسن شئ؟؟ وكيف تتقدم؟ ومتى؟؟ يعني قبل مايطلعون الناس والا كيف؟والله يجزاكم خير:26: :26:
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشجان_1406
اشجان_1406
والله ياعمري انا مثل حالتك، بكرية وماقد احد من اقاربنا سواها

ومحتاره بين محلات الحلويات،، و شفت عند "جهينة" توزيعات
تجنن بس ماسالت عن اسعارها لاني كنت مستعجلة واتوقع انه
غويلي شوي..

اللي تعرف ياليت تساعدنا..
أم التوفي
أم التوفي
هلا عيوني...

اولا الله يتمم لكم ثنيناتكم الحمل ويهون عليكم ..

هذايا المواليد تلقينها في كل محل شوكولا .. فيه الغااااااااالي والغويلي .. عندك باتشي بس ما عجبتني اللي عندهم .. في سو وجوي اللي بشارع التحلية وغيرها كثير .. من جهينة وقباني وسعد الدين ..

بالنسبة لي انا اللي سويتها فالبيت والكل عجبته بس بديت بها من كنت بالسادس وكملتها بعد ما ولدت..
توفرين صح بس متعبة جدا..ذكرت محل "لي" "lee" بعد قزاز بشارع التحلية عنده توزيعات رووووعة بس عندي انها غاليةبس بصراحة تستاهل..

واذا كانت جاهزة قبل ما تولدين حطيها بالمستشفى عندك ..واذا ما امداك قبل ما تروح اي وحدة قدمي لها..

والله يهون عليكم
المستشاره
المستشاره
الله يجزاك كل خير ياام التوفي وشكرا على مرورك اختي اشجان:26: :26:
دلوعه2007
دلوعه2007
فيه محل على شارع الثلاثين مقابل باتشي عنده هدايا البيبي روعه انايوم ولدي اخترت كرتون سماوي صغير كانه علبه هديه وفوق الشريطه بيبي جالس وتفتحين العلبه تلاقين شوكولاته مكتوب عليها اسم البيبي وصلحلي زي الطاوله كبيره بيج وحط في الوسط شريطه
سماويه اصلا الي في المحل عنده افكار هو راح يعطيك اسم المحل ياسوتشيز في الثلثين معروف راح تلاقينه انشالله
شوكولاتة بيضاء
فيه محل على شارع الثلاثين مقابل باتشي عنده هدايا البيبي روعه انايوم ولدي اخترت كرتون سماوي صغير كانه علبه هديه وفوق الشريطه بيبي جالس وتفتحين العلبه تلاقين شوكولاته مكتوب عليها اسم البيبي وصلحلي زي الطاوله كبيره بيج وحط في الوسط شريطه سماويه اصلا الي في المحل عنده افكار هو راح يعطيك اسم المحل ياسوتشيز في الثلثين معروف راح تلاقينه انشالله
فيه محل على شارع الثلاثين مقابل باتشي عنده هدايا البيبي روعه انايوم ولدي اخترت كرتون سماوي صغير...
الله يسهلك الولادة يارب وبالنسبة لمحلات الهدايا أنا زيك كنت حايسة مرة بس أحس انها صارت مليانة وبترضي كل الأذواق-عندك زي مفتي بس غالي وممكن يتنفذ زيه بره-وفي محل في الروضة شغله مرة راقي وبعدين بضاعتوا تجي من بيروت بس تحسي من جد انها أشياء للبيبي نفسك تاكليها اسمه فاستو أوفاستا -وبرضه في نفس الشارع محل لابونير بس برضوا غالي -وععندك أماني العمر في شارع قريش بس مو مرة ذوق-وفي باتشي والمحلات الي في طريق المدينة الي جنب فتيحي هناك روحي وانت تحتاري- وفي سلطان مول في محل اسمه الهدايا قريبتي سوت عنده أشياء من أفكارها والكل أنبهر بيها- أيضا في لي مول في التحلية في الدور الثاني محل ياخذ العقل يعملك كل تجهيزات الولادة حتى لبس النونو حق السابع بس صدقيني شئ على أصوله روحيلهم وانت راح تدعيلي- معليش تعبتك معايا من كثر المحلات00000

معليش بس لسه باقي واحد وهذا الي أنا عملت فيه وقت ولادتي (الكريستال) في شارع الأمير عبد الله جنب السنديان صدقيني مرة كتكوت وكمان أسعاره مناسبة للجميع وعند كلمتو وقت التسليم ويقبل المكاسرة000

عالعموم هذا الي كان عندي وانت روحي وأتفرجي بنفسك كويس وحتى لوعندك صندوق أو أي فكرة للتقديم ممكن يعملك هي وينفذها-

وترى الهدايا الأفضل والأحلى انك تقدميها في المستشفى عشان كذا قبل لازم تكوني محددة تقريبا كم عدد الأشخاص الي حيزوروكي-وبعدها تقدري توزعيها على المقربين-

واذا في اي سؤال ماراح نبخل على بعض-وآسفيييييييييييييين على الاطالة0