احلى حلا
احلى حلا
يمكن علشانك عودتيه انك دايم موجوده عنده:( لازم تحولين انك ماتقابلينه طول الوقت يعني تخلينه يتعود انه يلعب بلحاله ويطالع التلفزيون بلحاله واذا قالك تعاي عندي قولي له انت كبير تعرف تلعب صح :04: بس طبعا تراقبينه من بعيد او الشغاله اذا عندك .واهم شي لازم تطلعينه ينام بغرفته علشان يخف تعلقه فيك من جهه وما ما يحس انه انطرد يوم جا بيبي ثاني من جهه:38: والله يعينك ويعينا انشاء الله
يمكن علشانك عودتيه انك دايم موجوده عنده:( لازم تحولين انك ماتقابلينه طول الوقت يعني تخلينه يتعود...
وبالعكس خليه يروح عند اهلك واذا عندكم قرايب عندهم احد كبره علشان يعتمد على نفسه وتكون له شخصيه بدون ما تكونين موجوده
أثير الليل
أثير الليل
احنا وراكي الله يعين ان شاء الله يكبر ويعقل
انشودة نجد
انشودة نجد
والله ياغاده تذكرت نفسي انا نفس حالتس ولدي عمره سنتين ونص وعله ناشب في حلقي هذا وهو عنده خوات اكبر منه يطامر معهن طول اليوم بس كل دقيقه راكض يدورني لا ازيد من الشعر بيت مايجلس عند اهلي اذا خليته من اطلع وهو مشغل الونان الين ارجع واذا اضطريت للدكتور مثلا يجلس مع ابوه في السياره الين ارجع وهوملهوف تفولين له سنه ماشافني المسكين فبالعكس من خلال تجربتب مع عيالي خليه يتعود على اهلك حتى لو ماعندك دوام وفيه احد بيقوم به وديه يتعود على غيابك