اقسم بالله مقهوره00 حطى نفسك بدالي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير يالغاليات سبحان الله تعودنا لاضاقت صدورنا نجى وننرميها على هالمنتدى ونرتاح عقبها
مدرى متضايقه احسنى اليوم مدرى هل هو تصرف زوجى الله يحفضه انا عارفه انه غلط انا نقول اسرار بعضنا بس والله ابي الحل منكن والمشوره ولا خاب من استشار
اسالكن بالله يابنات ان تحطين انفسكن مكانى وتعطينى الجواب الصادق لو تصرف معك زوجك كذا شنو بتسوين رحت اليوم السوق وابي اشترى اغراض لي وكل مادخلت السوق على طول يقهرنى زوجى مايبنى انزل السوق وفي الاخير اذا اخذت اي غرض يقول خلينا ناخذ لاختى منه مع العلم ان اخته متزوجه والله انها تلبس احلى منى بكثير وما عليها قصور انا والله ماحسدها بالعكس اعزها بس هو ليش دايما يفكر فيها ولا يهتم فينى بالتفكير لا الي قهرنى بالمره انى بعد مالبست فستان حلو واعجبنى وشافه هو انه يهبل علي واعجبه تدرون وش يقول ابي اعطيه اختى خلاص من نصيبها والله الفلوس يابنات من عندى ولا طلبته شي بصراحه اغاضنى هالتصرف حتى ماقدرت ارد عليه وةلا بنص كلمه شوفتو وشلون يقهر ارجوكم يالغاليات ابيكم تساعدونى بحل وبين انه انا زوجته وهى زوجها ماراح يقصر معاها بنات ساعدونى بحل والله تعبت يالغاليات وانا اثق بمشورتكن ومساعدتكن وةلا اكن جيت وطرحت مشكلتى والله ابي الحلول الي تثلج الصدر يالغاليات والله يجزى كل وحده ترد بصدق خير الجزاء
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أدعو للتسامح
أدعو للتسامح
مدري ليش حسيت ان زوجك رجل بمعنى الكلمه

الحل بسيط جدا , لاتزعلين لانه بيزيد بهالطريقه , اذا قالك كذا مره ثانيه خذي الامر ببساطه

وخذي لها غرض يكون على شكل هديه منك اثناء تبضعك وزوجك معك وبيني انك حريصه عليها

وعلى اهدائها وخلي نيتك صافيه لله وعشان ينبسط منك زوجك , وزوجك اذا شافك حريصه على اخته

وانك انتي من يسبقه لشراء الهديه بيثق فيك , وبعدين هذي اخته رابي عمره معاها مو كثير عليها

لاتزعلين لان حبها من نوع وحبك انتي عنده من نوع خاص اااااااااخر فلا تخلطين بينكم

والله يوفقك ويكون معاك .....
لوليتا900
لوليتا900
اول شيء الله يهدي زوجك ويسخره لك

ثانيآ زوجك صدقيني رجل بمعنى الكلمه لانه يتذكر اخته ومايقصر حتى لو هو متزوج ومشغول مع زوجته ومانسى اخته بالعكس انا اشوف انه ماسوى شيء يستاهل الزعل

حبيتي كل شيء يجي باللين تفاهمي معه ناقشيه اذا على طلعه السوق يرفضها فهميه انك بين فتره وثانيه محتاجه تروحين تخلصين اغراضك وبس بالهدوء حددي موعد يكون فيه نزولك السوق ولاتنسين ان الرجال مايحب الحرمه اللي كل يوم تنزل السوق او مايحب يروح مشاوير الاسواق
يعني لاتلومينه انتي بكل روحه خلصي اغراضك اللي تكفيك بحيث ماتترددين على السوق

اما مسأله انه يشتري لاخته مافيها شيء اهم شيء شراء لك اللي تبين غيره لاتناقشينه هو من حقه يهدي ايآ كان

بس اللي ماعجبني فيه انه على كلامك لما يشوف لبس عليك يقولك خلاص بعطيه اختي
هنا معك حق لاتسكتين له فهميه ان هالشيء ملك لك واذا عاجبه يروح يشتري لاخته مثله
خليك حازمه بس بلين وحنان مو بعناد ترى الرجال مايحب الوحده اللي تحط راسها براسه وتعانده

الله يهدي زوجك ويسخره لك
انسه ملعقه
انسه ملعقه
معليش اخواتي بس بصراحه موقفه يقهر الاخت على العين والراس بس موعلى حساب الزوجه المسكينه يعني لبست الفستان مو كثير عليها يفرح قلبها بكلمة حلو عليك لباس العافيه على طول خلاص من نصيب اختي معليش يتذكرونها يوم ويجبون هديه لها بس ماصارت كل شي لاخته بعدين الاخت ماشاء الله عليها قالت انه مو حسد لاخته وانها تعزها بس موقف الزوج يبعد وينفر هذا راي بكل صدق بس اتمنى منك اختي انك تتفاهمين مع زوجك باسلوب مايزعله منك والله يسخر بينكم
البرنسيسه الصغيره
معليش اخواتي بس بصراحه موقفه يقهر الاخت على العين والراس بس موعلى حساب الزوجه المسكينه يعني لبست الفستان مو كثير عليها يفرح قلبها بكلمة حلو عليك لباس العافيه على طول خلاص من نصيب اختي معليش يتذكرونها يوم ويجبون هديه لها بس ماصارت كل شي لاخته بعدين الاخت ماشاء الله عليها قالت انه مو حسد لاخته وانها تعزها بس موقف الزوج يبعد وينفر هذا راي بكل صدق بس اتمنى منك اختي انك تتفاهمين مع زوجك باسلوب مايزعله منك والله يسخر بينكم
معليش اخواتي بس بصراحه موقفه يقهر الاخت على العين والراس بس موعلى حساب الزوجه المسكينه يعني لبست...
*** كلمـــات ***
*** كلمـــات ***
في الحقيقة أنا أقدّر ضيق صدرك وخاصة أنك أوراق بيضاء ..!

والصراحة أن زوجك مخطئ !

لأن الأخت لها زوجها الذي يلبي رغباتها إلا إن كانت بحاجة ...!
وطبعا لا باس إن تذكرها من فترة لأخرى بهدية ... ولكن ليس بهذه الطريقة ..!!

وبما أنا عرفنا أنه مخطئ .. إذن علينا أن نجد حلا ..!

وبرأيي أن الحل بين يديك وحدك

لأن الزوج الطيب بالتأكيد لا يعرف أنه يخطئ معك ..

أظنه مقتنع بأفكار معينة .. عليك معرفة ماهي ، بسؤاله بطرق ذكيه في أوقات مناسبة ..

مثلا اختاري يوما اشتري أنت فيه ثوبا لك وثوبا لأخته كهدية حتى تريحي قلبه وتفرحيه وفي ذلك اليوم نفسه حاولي جاهدة التلطف معه والتزين له في وقت ترينه مناسبا للحديث وفتح قلبك له بطريقة جميلة .....!

تقبلي تحيتي .....