اللي تعرف شي عن رجيم العصير لمدة يومين ياريت تدخل

علاج السمنة والنحافة

اخواتي اذكر في وحدة من بنات حواء كتبت عن رجيم لمدة يومين يكسر ثبات الوزن هوه رجيم عصير عبارة عن عصير برتقال وحليب و زبادي طول اليوم بس ما اعرف ايش الكميات ياريت الي تعرفه تقوللي مرررة محتاجته ... :crap: :icon36:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يوسف الاصليه
اللــــــــــــــــــه يحقق كل الي في بالك ويبعد عنك شرور الدنيا والآخره

:icon35: :icon35: :icon35: :icon35: :icon35: :icon35:
beautifulromance
beautifulromance
اللــــــــــــــــــه يحقق كل الي في بالك ويبعد عنك شرور الدنيا والآخره :icon35: :icon35: :icon35: :icon35: :icon35: :icon35:
اللــــــــــــــــــه يحقق كل الي في بالك ويبعد عنك شرور الدنيا والآخره ...
الأندونيسية شكرا حبيبتي على مرورك .. ام يوسف الأصلية آآآآآميـــــــــــن يارب وشكرا حبيبتي على الدعاء
majda99
majda99
السلام عليكم
اختي العصير مكون من :
4 ليمونات
2موز
2 تفاح
2 ليتر ماء
بتخلطيهون مع بعض بالخلاط مع قشرون وبذرون ماعدا الموز وبتشربيهون طول اليوم لمدة يومين وتالت يوم بتبلشي بريجيمك
انا جربتو وانكسر ثبات الوزن عندي والحمد لله
بتمنالك الافادة
سلام
beautifulromance
beautifulromance
السلام عليكم اختي العصير مكون من : 4 ليمونات 2موز 2 تفاح 2 ليتر ماء بتخلطيهون مع بعض بالخلاط مع قشرون وبذرون ماعدا الموز وبتشربيهون طول اليوم لمدة يومين وتالت يوم بتبلشي بريجيمك انا جربتو وانكسر ثبات الوزن عندي والحمد لله بتمنالك الافادة سلام
السلام عليكم اختي العصير مكون من : 4 ليمونات 2موز 2 تفاح 2 ليتر ماء بتخلطيهون مع بعض...
اختي majda99 شكرااااااا كتيـــــــــــــــــــــر كتيــــــــــــــر كتيـــــــــــــــــــــر ان شاء الله بكرا رح اعمله لمدة يومين بعدين اعمل رجيمي .. بس عندي سؤال الليمون يخلط بقشروا؟ وعندي كمان سؤال معليش كثرت عليكي هادا المقدار ليوم واحد صح يعني باليوم 4 ليمونات و 2 موز و 2 تفاح و2 ليتر ماء وتاني يوم اعمل غيرهم صح ؟ وكمان مررررة شكرا كتيــــــــــــــر والله ينولك اللي ببالك وهذي احلا :26: ليكي
majda99
majda99
اى نعم اختي ليوم واحد وتاني يوم بتعملي غيرون والليمون بقشروا وبذورو
ولا شكر على واجب