boutheina

boutheina @boutheina

عضوة فعالة

كلام نواعم : معلومة خطيرة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:

الوضع خطير جدا ولا يحتمل التأجيل فقد تكرر ظهور نساء في الاعلام السعودي ( قنوات ام بي سي والاخبارية) بغطاء رأس يشبه العمامة مع قميص بياقة مرتفعة على اساس انه حجاب معاصر.
هكذا بدأت حملة نزع الحجاب في اقطار بلاد المسلمين قبل سنين طويلة واليوم احيت هذا التحريف لديننا مذيعة سعودية من اصل فلسطيني وقد كانت احق الناس بالحفاظ على حجاب المسلمات اللي كانت تقول من قبل انها تعتز به, لتظهر مؤخرا وقد غطت رأسها بعمامة تطابق غطاء اليهوديات المتدينات وهم سبب تهجيرها واهلها في الاصل من فلسطين!
فكيف تقبل لنفسها ذلك؟
بالله عليكم في من امهات المسلمين اللي حطت عمامة وطلعت تدور بين خلق الله؟
هم اسوتنا وقدوتنا يا جماعة الخير.

اللي غير محجبة الله يرزقها حلاوة الطاعة وما تستغنى عن لبس الحجاب ابدا بس اللي تعرفه وتتخلى عنه ابغى اسالها:
ايش موقفها من رب العالمين؟ ايش حجتها عند من لا يخفى عليه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم؟
قال رسوله صلى الله عليه وسلم" كل امتي معافى الا المجاهرون"
اللهم انا نبرأ اليك مما يفعلن باسم الاسلام وانت السميع البصير.

فانتبهوا حبيباتي هذه البداية فقط ونبهوا النساء والفتيات من هذه الخدعة الجديدة و الفتوى الضالة المضلة وتمسكن بحجابكن الصحيح بارك الله فيكن.

منقول للفائدة
49
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الامارات المتحده
والحجاب ليس تغطية الشعر فقط

بل انهم بغطون شعرهم

ويلبسون الملابس التي تصف اجسادهم
غـــلا
غـــلا
صحيح هذا الكلام

وانا بصراحه انصدمت يوم شفت منى ابو سليمان تلبس الحجاب هذا
watch out
watch out
جزاك الله خير بالفعل انا من شفتها انصدمت لانه مو حجاب الحين الياقه تغطي الرقبه بعد شهر بدون ياقه وهكذا بالتدررررج

الله يهدينا ويهديها ويستر على بنات المسلمين
(الحنونة)
(الحنونة)
بصراحه انا ما شفت الحجاب الى ظهرت به المذيعة الله يهدي نساء المسلمين
المشغولة دوما
واللي قاعدات معاها مستمعات بلسبها ويشجعنها ومنهم حلا شيحة
وايضا المذيعة الكبيرة في السن فوزية (واللي اعتقد انها تنظر ان الله يهديها حتى تلبس الحجاب مثل ما تقول الكثيرات ممن لم يلبسن الحجاب بعد) شجعتها وقالت ان منى راح تصمم تصميمات جديدة للمتحجبات واعتقد ان حلا شيحة اللي تحجبت جديد كان لبسها وحجابها افضل الف مرة عن منى