سلام حبيبات قلبي.... هاليومين دايم تهف نفسي على المعصوب ومن الصبح اقول لزوجي ابغى معصوب ويكون جالس مروق وبس يسمع ها الكلمةيعقد حواجبة ويقول مالي مزاج اطلع قومي بس سوي فطور قلت ملي الا سوية في البيت سويت وما ضبط ياليت اللي تعرف تلحقنى ولها خالص الدعاء

لايوفوتك معصوب الطايف اذاكنتي في الرياض اففففففف شي موطبيعي عندك الي في ام الحمام والفرع البديعه اناماكنت احبه وكانو يقولون معصوب وانااقول وش هالاسم ويوم جابوه لي اففف ماتركته شكلك بتخبطيني بالي جنبك شهويتك وانا بعد ابغا طريقته الي اعرفه انه مكون من موز وقشطه وبر عجينه يسونها اقراص ويخلطونها مع بعض
عزيزتي وايد سهله........
1..طحين اسمر +ماي+ملح....نفس اللحوح...
2..موز+سكر
الطريقه...
1-العجينه نفس البان كيك تطبخ على الصاج واحده ..واحده
2ثم نضع السمن البري فى القدر على النار ونفرم اللحوح نفس الملوخيه ونضعه علىالسمن ثم نضع الموز المفروم عليه ويحرك ....ويؤكل حار
سبحان الله وبحمده........سبحان الله العظيم

:3_2_8v:
هلا في الاخوات

المقادير :
موز
فطير بر او ابيض عادي ((الفطير عباره عن كاس دقيق بر مع زيت ورشة ملح ومويه للعجن اعجنيهم ورقيهم وعلى الصاج حتى تحمر))
سكر
سمن بري

الطريقه:
افري الفطير بعد مايستوي طبعا في فرامة اللحمه وجيبي طاوه وحطي فيها ملعقة سمن وحطي الفطير المفروم في الطاوه حتى تتحمر شوي وتتقمر وحطي عليه سكر ((الحركه ذي اختياريه بامكانك تستغنين عنها ))جيبي الموز وافرميه في المفرمه وحطيه على الفطير وحطي سمن بالكميه اللي تحبونها

وبالعافيه عليكم
أسم غريب شوقتونا من يعرف اطريقه يقول له مني دعاء أنالله يرزقه ألف الف حسنه

الساعة الآن 04:23 .