بسم الله الرحمن الرحيم
ابتداء من اليوم بضيف نشاط جديد لي وهو العطور العربيه بفضل من الله تعالى توصلت بعد طول بحث عن عطورااات غييير عن الموجود وشي مميز ويليق ويواجهه قدام بنات حواء الاكيد ذويقاااات مافيها كلام
اليوم مابعرض لكم صور لكن بتكلم لكم عن نشاطي الجديد
اللي هو العطور العربيه اخيرا توصلت لعطور وخلطات وخمريات ولوشنات معطره بدهن العود
ممتازه وطبعا كل واحده مننا تشوف بضاعتها غيير ومتميزه طبيعي جدا لانها مابتعرضها الا عن قناااعه وبعد تعب كثيير وبحث المهم عشان اشجعكم تجربونه وتشوفن ذوقي اللي انا اعتبره عاااالي جدا في هذا المجااال قررت الدفع يكون بعد التسليم من اي مكان في الخليج لمدة اسبوع فقط

بالنسبه للوشنات رايحتها ثابته جدا على الجسم تقعد معك لثاني يوم بامانه

اللي مايعجبها لاتدفع بس اهم شي الامااانه اذا عجبك تدفعيين قيمة اللي اخذتييه الشي الثاني

مو يعجبك وتقولين لا مو زين عشان تتهربين من الدفع الله شاهد علي وعليكم

في انتظاار

تسجيل طلبياتكم عندي خمريه ممتازه +لوشنات خطيييره +مثبت للبخووور حق الملابس

والشمغ والعبايات +عطور مختلفه عربيه

مشغل سحر الانامل يعلن لكم
عن وصول نخبة من الكوافيراتً العربيات
تخصص مكياج وتسريحاتً وصبغات شعر وكيرا تين
موفقه يا قلبي بس ما انصحك بمسألة انه ترسلين الاغراض بدون قبض ثمنها لانه بصراحه ممكن تخسرين كثير بهالطريقة لانها في مشتريات ما عندهن امانه للاسف ، لكن انت ممكن ترسلي عينات صغيره جداااااااا واللي يعجبها تشتري منك والله كذا احسن لك
وطبعا الشي راجع لك
ويا عسى ربي يوفقك ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا ريت يالغالية توفرين عينات من كل شي عندج

يكون أحسن .. وتضمنين أكبر عدد من الخوات يجربن الروايح اللي عندج

وعسى ربي يوفقج ويرزقج من فضله

اقتباس مشاركة  (مليكة القلم)
موفقه يا قلبي بس ما انصحك بمسألة انه ترسلين الاغراض بدون قبض ثمنها لانه بصراحه ممكن تخسرين كثير بهالطريقة لانها في مشتريات ما عندهن امانه للاسف ، لكن انت ممكن ترسلي عينات صغيره جداااااااا واللي يعجبها تشتري منك والله كذا احسن لك
وطبعا الشي راجع لك
ويا عسى ربي يوفقك ان شاء الله
بناااء على نصيحة الاخت مليكة القلم الله يجزاااها خيير راح يكون تسجيل الطلبات على عينات فقط
واحب اوضح نقطه باني اتعامل مع بنات المنتدى بكل امااانه فلو ممكن تكون المعامله بالمثل
تسجيل الطلبات على الخاص من فضلكم
مشغل سحر الانامل يعلن لكم
عن وصول نخبة من الكوافيراتً العربيات
تخصص مكياج وتسريحاتً وصبغات شعر وكيرا تين
صح كلامهم

الساعة الآن 07:36 .