سميحة2

سميحة2 @smyh2

عضوة نشيطة

تعالي نتعلم كيف منطلع فستان زغيرون من البوردا وايضا قصه وخياطته

الكروشيه والتريكو

اول الامر الفستان يلي بالصورة باللون الازرق اعجب ابنتي فقررت ان اخيطه لها حلوووووووووووووو

الان وبعد ان نفتح صفحة البوردة على رقم الفستان ويظهر امامنا بشكل مقطع

ناخذ بيانات الفستان من الصفحة نفسها عند موضع القلم وبياناته موجودة على الصفحة c مع الخط الاخضر زكزاك

الرقم الموجود على الصفحة الاساسية مثلا <106> نمنشي على الخارطة حتى نرى الخط الاخضر زكزاك ونعلم عليه حتى نستطيع ان نخرجه على الورقة الخاصة بالخياطة

نضع الورق فوق الخريطة ونعلم مكان قطعة الفستان

ونتابع
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سميحة2
سميحة2
نقص الورق على الخط تماما كما في الرسم

نضع قطع الورق فوق القماش ونقص القماش اكبر قليلا من الورق مكان الخياطةكما في الشكل

نخيط اول الامر الاكتاف كما في الصورة وبعدها نضع الاكمام ونضع الاسورة للاكمام ونغلق فتحات الخاصرة يكون قد جهز نصف الفستان

نخيط الخصر بعد ان يزم او يكشكش ونضع القبة والسحاب ونخيط كمر للفستان احببت ان اضيفه من عندي وهذا شكل الفستان من الامام والخلف

بحب انو تعطوني رايكم بكل صراحة وانا حابة بعد حط عليه سيلان واشكال جميلة وبرد بعرضه عليكم اوكي
سميحة2
سميحة2
نقص الورق على الخط تماما كما في الرسم نضع قطع الورق فوق القماش ونقص القماش اكبر قليلا من الورق مكان الخياطةكما في الشكل نخيط اول الامر الاكتاف كما في الصورة وبعدها نضع الاكمام ونضع الاسورة للاكمام ونغلق فتحات الخاصرة يكون قد جهز نصف الفستان نخيط الخصر بعد ان يزم او يكشكش ونضع القبة والسحاب ونخيط كمر للفستان احببت ان اضيفه من عندي وهذا شكل الفستان من الامام والخلف بحب انو تعطوني رايكم بكل صراحة وانا حابة بعد حط عليه سيلان واشكال جميلة وبرد بعرضه عليكم اوكي
نقص الورق على الخط تماما كما في الرسم نضع قطع الورق فوق القماش ونقص القماش اكبر قليلا من الورق...
الراجيه عفو ربها
ما شاء الله بيجنن
تسلم ايدك وملبوس الهنا لابنتك
سميحة2
سميحة2
تسلمي اختي الراجية وشكرا لتشجيعك
ام عزيزان
ام عزيزان
ما شاء الله عليك

فنانه بالتفصييييل

انا تعجبني الخياطه بس اكره التفصيل يمكن لاني ما افهم فيها

وتسسسسسلم الايادي وملبوس العافيه