اسلوب المرأه
اسلوب المرأه
طيب بنات انا سمعت عن الفحم لما تحكي بالسن يبيضها ......................هذي حركات السودانيين

بالنسبه لليزر صراحه اذا حابه تسوي جسمك كامل لازم تدفعي مافيه شي رخيص لكن انا اتاعمل مع ادمه مدام غاليه
ام صالح وزياد
ام صالح وزياد
اختي عندك مستشفى مايز اللي بجنب مركز النمر سويت عندهم ليزر2700 كانوا مسوين عرض على اليدين والارجل كامل وسويت وجهي بعد بس مره رهيب جلس بحدود الشهرين لما طلع بس على حسب بعضهم يجلس شهر والبعض 3 اشهر فيه اختلاف من جسم لجسم على حسب الشعر
وسويت تبييض بلازما وركبت الالماسه بعد بالعرض وتركيب الالماسه مجانا طلعلي
الليزر عند الدكتوره ليندا تجميل
ود-الاسنان -فاتن بس الله يعينك من اللجج ولالم بعد يومين يختفي كل شي
انصحك بهاالمستشفى روعهه لايفوتك وخوذي العروض اللي منزلينها
** nora **
** nora **
بس بقولك ان برد الاسنان حرام

وبالنسبة لليزر
للمعلومية فقط الشعر لا يختفي
بالعكس يطلع نفسه بالضبط

فبتضطرين انك كل شهر تشيلين جسمك
والليزر مو سهل بالعكس يموووت

انا استخدمته في الابط والشوارب
والله انه الموت بعينه
وبصراحه تركته
بس اللي لاحظته انه في منطقة الابط سبب لي سواد

نصيحه الحلاوة مافي احسن منها

بالتوفيق :)
لوليتا900
لوليتا900
aaj aaj :
انا من قبل سنتين سويت تبيض لاسناني:hahaha: في مستشفى دله واسم نظام التبيض برايت سمايل خخخخخخخخخ تخيلي السن الثاني :22: هع هع اللي بوجه الاسنااااااااااااان التهب العصب واحيانا يطلع رصاصي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس الظاهر اني مراح اتوب طيب اللي قاهرني الممثلات والمطربات وش يسون فيها:42: ؟؟؟؟؟ :30:
انا من قبل سنتين سويت تبيض لاسناني:hahaha: في مستشفى دله واسم نظام التبيض برايت سمايل خخخخخخخخخ...
انا سألت الدكتور قال هذا طلي يعني يطلون الاسنان بسيراميك شوفي كيف تلمع ولونها بياض على زراق

سمعت البنات يمدحون عياده بالثلاثين مدري هي العيادات الاستشاريه ناسيه اسمها يقولون كويسه لليزر
aaj
aaj
انا سألت الدكتور قال هذا طلي يعني يطلون الاسنان بسيراميك شوفي كيف تلمع ولونها بياض على زراق سمعت البنات يمدحون عياده بالثلاثين مدري هي العيادات الاستشاريه ناسيه اسمها يقولون كويسه لليزر
انا سألت الدكتور قال هذا طلي يعني يطلون الاسنان بسيراميك شوفي كيف تلمع ولونها بياض على...
الغارديـ؟؟؟ـنيا
شكرا الله لايحرمنا منك وعسى التوفيق دربك,,

انا وياكم
انتي ويانا فعلا وومرره شكرا على مرورك

اسلوب المرأه
فحم!!!!!! مهوب ناقص سني فحم لووووول بس حبيبتي بقوولك معلومه تو جديده عليّ وجربتها مره روعه للاسنان وتخلي اسنان فيها لمعه وتشيل الصفار <<-يقالها تحمس :22: لوووول شوفي حبيبتي جيبي لك ليمونه وكانك تفرشين فيها أسنانك ،،وادعي لي:)

ام صالح وزياد
ياهلا فيك والله يخلي لك صالح و زياد ويسعد عيونك فيهم :26:
صراحه مره شكرآ الله يسعدك حبيتي بس صحيح مشكله اذا يطلع الشعر وش استفدنا :09:
مو مهم لجلجه اهم شي تبيض وبلازما مانصحوني فيها وقالوا بالكثير سنه وترجع نفس اللون

** nora **
غريبه سواد <<-لاتكفين الا السواد لوووووووووول مو ناقصه كخخخخخخ :hahaha:

تسلمين حبيبتي الله يسعدك يارب بس تعرفين الحلاوه تتعب :eek:

لوليتا900
الله يسعدك يااارب تسلمين حبيتي فعلا قالوا لي بنات انها طلي سيراميك شكرا لك :26:

اخيرا شكرا على تفاعلكم خواتي الله يسعدكم اجمعين ويوفقكم يارب :26:
نخدمكم ان شاء الله بافراحكم :26: