سلامن عليكم بنات اشحالكن؟؟؟

حبايبي انا عرضت موضوع قبل هاي المره وحطيت فيها جلابيات اليشمك وقتلكم اني اسويه بسعر القل بوايد عن 1000 درهم يعني في تصاميم سعرها الاصلي ب 2000 او 3000 وامثر .. انا اسويلكم نفس الموديل مع نفس القماش واللون او حتى لو بغيتي اتغيرين اللون بسعر خيالي يعني يمكن الجلابيه تطلع ب 500 درهم ويمكن اكثر عن ال 500 درهم بشويه ويمكن اقل عن ال 500 درهم بعد ...

وفكرت بش انه الوحده الي عندها موديل او عايبنها موديل اليشمك في مجله ومش قادره تاخذ هالموديل او تبا نفس الموديل بس بسعر خيالي اتيبلي هالموديل وانا اسويلها نفس ماتباه ...

وطبعا من خلال هالموضوع استون عندي تقريبا الحين 5 بنات من هالمنتدى مسوين عندي جلابيات وخاصة الموديل هذا الاول الي كان في موضوعي ... ولاتحاتون المقاسات لانه الموديل بينعمل ع مقاسج انتي بالظبط ولاتستغربين لاني عقب بخبرج كبببببف

برد اعرض الجلابيات مره ثانيه حبايبي اخر يوم لااستلام الطلبيات هو يوم الخميس الياي واذا عندكم اي موديل عادي اسويلج اياه بسعر خيالي ...

يتبع .........

ماشاء الله اسعارك حلووووووة

ربنا يوفقك ياقمرايا
بنات وعندي شي ثاني انا عرضت جابيات الشتيل والبنات ماعيبهم السعر بنااااااااااات اسعار الشتيل ماتقل عن ال 500 درهم معروفه اسعاره ثابته وغاليه لانه يعتمد على نوعيت الخام الي يستعملونه في الجلابيه والاسعار الي انا عرضتهن عليكم كانت وايد رخيصه لمثل هاي الجلابيات والجلابيات اصليه نع خاماتهم وممكن اتلاحظون لوووقو الشتيل على ظهر الجلابيه وسعر الجلابيه الوحده ب 250 درهم يعني محد راح يصدق انج شاريه هالموديلات من الشتيل بهالسعر وشوف الصور واحكمو ....

يتبع ....

يتبع .........

يتبع .........

الساعة الآن 06:34 .