((شهد))

((شهد)) @shhd_39

عضوة جديدة

هل شركة CHARMEL يهودية ؟؟؟؟؟

المكياج والعطور

اشتريت كريم اساس احد منتجات شركة CHARMEL من احد الدول الخليجية , مسجل علية صناعة ( فرنسية ) الا نني سمعت من احد قريباتي انة تلك الشركة (( يهودية )) , علما انة لا يوجد اي منتج لها في الاسواق السعودية حسب علمي 0

سؤلي هل تلك الشركة CHARMEL فعلا يهودية ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يوجد كريم اساس افضل منة لشركات اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افتوني ولكم جزيل الدعاء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبة القلب 26
طيبة القلب 26
الله يلعن ذا اليهود اذا سمعت اسمهم او قريته يكشششششش بدني

حتى لو ماكانت الشركه يهوديه اعوذ بالله

والله مادري يااختي ياليت البنات يفيدونك
الأنا
الأنا
الله يلعن ذا اليهود اذا سمعت اسمهم او قريته يكشششششش بدني حتى لو ماكانت الشركه يهوديه اعوذ بالله والله مادري يااختي ياليت البنات يفيدونك
الله يلعن ذا اليهود اذا سمعت اسمهم او قريته يكشششششش بدني حتى لو ماكانت الشركه يهوديه اعوذ...
اهليييين اخواتي

والله اول مرة اسمع هالكلام

الماركة هذي مرة يمدحون الشدو منها اكثر من الاساس

ولا وش ر ايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غـــرووب الشـــمس
مرحباااااااااااا بكم خواتي

الله يلعن اليهود ويخذهم بيوم واحد
الصراحه اختي انا ادور ها الماركه بالامارات ومتخبله عليها بمنتجتها يوم قريت موضوعج انصد مة الله يخليج اتأكدى لى من صحة الكلام الى اعرفه دولة الكويت هي الوحيده الى موجود عنها ها الكريم يعنى ما معقوله دوله خليجيه اصدر ها المنتج من احقر ناس على الكره الارضيه هم اليهود شو راي خواتي بكلامي............؟
كيكة محترقه
كيكة محترقه
سبحان الله البارح كان زاوج اختي والكوافيره حطتلها منه وكان خييييييييييييييييييييييييييييال والكن انجن عليها طلعت ولا احسن لبنانيه
((شهد))
((شهد))
سبحان الله البارح كان زاوج اختي والكوافيره حطتلها منه وكان خييييييييييييييييييييييييييييال والكن انجن عليها طلعت ولا احسن لبنانيه
سبحان الله البارح كان زاوج اختي والكوافيره حطتلها منه وكان خييييييييييييييييييييييييييييال والكن...
طيبة القلب 26
الأنا
غـــرووب الشـــمس
كيكة محترقة
اشكر مرور اخواتي على الموضوع والحقيقة لفت انتباهي ما قالتة حبيبتي (غروب الشمس) ان هالمنتج ما يباع الا في الكويت حسب علمي ؟؟؟؟؟؟ ايش معنى ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر على اخواتنا في الكويت وفي كل مكان 0

عموما الي عندة علم يزودنا بة الله يزودة الصحة والعافية ,,,,,,,,,,,,,,,,