كيف أنزل روابط لمواضيعي مع التوقيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحاسب والجوال

بنات أبغى أنزل روابط لبعض مواضيعي مع التوقيع ياليت تساعدوني يابنات والله يجزاكم ألف خيييير وراح أدعي للي تساعدني بكل خير ويحقق لها ربي ألي تبيه .....:) :)
3
616

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~¤§الآآآآســـره§¤~
السلام عليكم

روحي لتعديل التوقيع من قائمة روابط سريعه (اللي فووووق في الصفحه)

افتحي صفحه ثانيه للمنتدى يعني يصير عندك صفحتين تشتغلين عليها

الصفحه الثانيه افتحي على الموضوع اللي تبغينه وظللي العنوان اللي فوووق http:// و انسخيه )ctrl +c)

روحي لصفحة التوقيع وثبتي المؤشر في مكان التوقيع واكتبي عنوان الموضوع وبعدين انزلي سطر و بعدين اضغطي على الصوره اللي كانها كرة ارضيه ازرق واخضر وعليها علامة مشبك:hahaha:

بيطلع لك بوكس على طول من غير ما تغيرين فيه شي انسخي الرابط فيه (ctrl + v )

اظغطي اوكيه

بيطلع لك الرابط مكان الرد (التوقيع) و راح يطلع على شكل رابط من غير كلام

اظغطي حفظ التوقيع

وادعي لي ربي ييسر لنا امورنا ويفرج لنا كربنا ويرزقنا الذريه الصالحه وما تجود به نفسك
أم ملوك
أم ملوك
السلام عليكم روحي لتعديل التوقيع من قائمة روابط سريعه (اللي فووووق في الصفحه) افتحي صفحه ثانيه للمنتدى يعني يصير عندك صفحتين تشتغلين عليها الصفحه الثانيه افتحي على الموضوع اللي تبغينه وظللي العنوان اللي فوووق http:// و انسخيه )ctrl +c) روحي لصفحة التوقيع وثبتي المؤشر في مكان التوقيع واكتبي عنوان الموضوع وبعدين انزلي سطر و بعدين اضغطي على الصوره اللي كانها كرة ارضيه ازرق واخضر وعليها علامة مشبك:hahaha: بيطلع لك بوكس على طول من غير ما تغيرين فيه شي انسخي الرابط فيه (ctrl + v ) اظغطي اوكيه بيطلع لك الرابط مكان الرد (التوقيع) و راح يطلع على شكل رابط من غير كلام اظغطي حفظ التوقيع وادعي لي ربي ييسر لنا امورنا ويفرج لنا كربنا ويرزقنا الذريه الصالحه وما تجود به نفسك
السلام عليكم روحي لتعديل التوقيع من قائمة روابط سريعه (اللي فووووق في الصفحه) افتحي صفحه...
الله يجزاك ألف خير ويناولك ألي في بالك ويزقك الذرية الصالحة ألييسعدونك ويكملون فرحتك ويفك ربي ضيقتك ويرزقك كل خير أنه سميع مجيب الدعاء ....
~¤§الآآآآســـره§¤~
اميييييييين يا قمر

بس الله يوفقك جربي وردي لي اذا عندك اي سؤال عشان اضمن انك فهمتي علي