خوفتيني وانا كم مره عطيت رقمي لبنات ...بس ياليت لو تعطيني اسمها على الخاص مع انها ممكن تدخل ب 500 اسم ثاني...وممكن تكون شاب
صح اختي أسماء ممكن تكون شاب مهيب ببنت

الله يصلح جميع بنات المسلمين و شبابهم
اقتباس مشاركة  (BentMaMandDaD)
انزين ما خبرتينا منو هالبنية .... اذا ما تبين تقولين اسمها عالعام خبريني عالخاص عشان ما اتعامل معاها !!!!
فوانيس (( 3roos)) تسلم على كل اللي يعرفها
مارضت تخبرني من البنت اللي من المنتدى عاطتنها رقمي ..

رقمي تسرب وتوزع بطريقه لعب .. وحده تعطيه وحده من خارج المنتدى وبدو من عقبها يوزعونه ..

والمشكله انه كل البنات اللي تعاملت معاهم والله قمه في الاخلاق والذوق وماظن في اي وحده تعاملت وياها .. الا اذا وحده عطيتها رقمي وماصار بيني وبينها اي تعامل

وانا حليت المشكله باني غيرت الرقم .. بس بعدني مابسكت الا اعرف من هذي اللي في المنتدى عن طريق الاتصالات الارقام كلها عندي ..( ولو توصل للشرطه بعد يكون احسن عشان يتادبن القليلات ادب .. شرات ماسوو عقوبه للمتحرشين خلهم يسوون حق المتحرشات واللي مالهم ذمه وضمير ..)

الارقام كلها عندي

لو على انه الشباب يتصلون هذي محلوله عندي ابويه واخوانه ..

المشكله يوم يكونن بنات .. ماقدر اعطي رقم البنت ابويه ولا اخويه .. مثل ماكانت ويايه قليلة ادب هذي تقدر تقل ادبها وتسوي سوالف مب زينه وابويه واخويه مب لعبه ولا احب اورطهم بهذي الامور ..

بس ماقول غير الله المستعان .. والله لا يسامح كل من تسوي هذي الامور ..

وانا انصح كل التاجرات وكل البنات اللي يتاجرون ويتعاملون في النت تسوي لها رقم خاص للتجاره ورقم خاص فيها .. وتتحذر من هالاشكال ..
عفوا ماستقبل على التيلفون الا المسجات فقط لا غير

الساعة الآن 12:43 .