@@عرض للاخوات التاجرات الي تحب تعرض بضاعتها في موقع تسوق@@

سوق عالم حواء التجاري

اخواتي التاجرات الحبيبات
حبيت اقدم لكم عرض وهو انك تعرضي بضاعتك في موقعي للتسوق وكل وحده احددلها صفحه او صفحتين براحتها تحط فيها صور منتجاتها واسعارها وفي الصفحه راح اضيف طريقة التةاصل مع صاحبة الصفحه والبضاعه من ايميل او رقم جوال لو حبت والمدينه او الدوله الي هي فيها
طبعا الصور راح ترسلها لي في رساله خاصه مع الاسعار والاشياء الي ودها تذكرها في صفحتها
وبعد ما اخلص من ترتيب الصفحه راح ارسلها برابط العنوان تنشره براحتها او انا انشر الموقع بطريقتي عن طريق قوقل وعن طريق الاعلان عنه في المواقع التجاريه الاخرى
طبعا الموقع مشترك لبنات وتاجرات عالم حواء
والعموله راح تكون قليله 500 ريال للصفحه الوحده ولمدة 3 شهور وبعدها تصير كل شهرين وبعدها ترجع كل شهر
طبعا الي اوله شرط اخره نور لو حبت التاجره انها تغير رايها بعد ان رسلت المبلغ قبل ان تستفيد من الموقع يحق لها استرجاع المبلغ كامل
التاجره الي تتاخر عن دفع عمولة الموقع راح تلغى صفحتها من الموقع
كما انها تقدر تغير بضاعتها وتجدد فيها زي ماتبغى ترسل لي بالصور الجديده والاسعار
بالنسبه للتاجرات الي يبيعون الانجري لن تقبل الصور العاريه لان الموقع راح يعرض خارج حدود عالم حواء طبعا اكيد راح يزوره مختلف المتصفحين من اناث او ذكور او شباب واحنا مانبغى ناثم باغواء الشباب:26:
تحيه طيبه لكم والي عجبها الموضوع تراسلني على الخاص تحجز صفحتها لان الصفحات محدده في الموقع الواحد:26:
والله ولي التوفيق
اختكم ام بدر
7
431

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبيك لغربتي ديرة
موفقة يالغالية
غيــوض
غيــوض
يعطيج العافية يا الغالية.. وبالتوفيق ان شاء الله ..

:26:

غيــــــــــــــــــــوض
catycat
catycat
مرحبا اختي وين الرابط تبع موقعك ودمتي
عطيتك أغلى ماعندي
حياااكم الله ومنورين يالغاليات
بحط لكم رابط الموقع طبعا هو لسى جديد وما اشتغلت فيه كثير وزي ماتشوفون فيه الاقسام كنت ابغى اسويه موقع خاص فيني بس جاتني فكرة اني اشترك وبنات المنتدى ويصير موقع خاص ببنات عالم حواء وهذا هو الرابط
الموقع جديد
http://11sunlight.jeeran.com
عطيتك أغلى ماعندي
لا اله الا الله