السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبرووووووووووك اختي سبائك العسجد ودامك طرف في الموضوع اكيد مشغلكم حلو لانك بصراحه صاحبة ذوق والله الله بالمكياج اللبناني الزين ومدري اذا عندكم تصوير بعد ولا لا؟
يله بالنتظار الرقم ارسليه لي بسرعه
باااااااااااااا ااي
مرحبا اختي وردة ذبلانه..الله يبارك فيك وتسلمين يا ام الذوق انتي..والله مدري شقول لك..كلامك شهد يا عمري..والمكياج اللي يعجبك انتي تعالي وان شاء الله ما تشوفين الا اللي يرضيك..وبعدين بمناسبة العيد..اول اسبوعين فيه خصم..على المكياج تعالي جربي الحين قبل ما يروح الوقت..لان المكياج شوي غالي..

اختك..
سبائك العسجد..
الف مبروك يا سبائك الله يعطيك خيرة
ويكفيك شرة الله الله بالصدقة عشان الله يبارك لك فية
<html><DIV>
<DIV align=center><FONT face="Arial Black, Geneva, Arial, Sans-serif" size=6><A href="" onmouseover="alert('مبروو وووووك '); alert('منك المكياج ومنا رزة الخشش'); alert(' ابطب عليكم باأخر شوال'); alert('***** الله '); alert('عاد نبي توصين علينا زين '); alert('نبي نطلع من عندك '); alert('وانا مش أنا'); alert('زوجي مايعرفني من التغير'); alert('بس للأسف زوجي يطلعنى من مليون وحدة');" ؟><STRONG>ممكن تدخلي ياسبائك العسجد </STRONG></A></FONT></DIV></DIV></html>

صبوحه..الله يبارك فيك ..وتسلمين على هالدعوه السنعه..وبالنسبه للصدقه فلا توصين حريص..
العريفه..تعااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا االي..الله يبارك فيك عيوني..انتي تعالي والخصم 50% يعني تسوين حاجات كثيره تطلع لك بسعر التكلفه..<--------------- خير يالطيبه؟؟

الساعة الآن 01:20 .