دموع السنين11
دموع السنين11
والله انا ابي اشريهاااااا من بنات يبيعونها بالمنتدى لكن سعرهم غاااااااااالي
معقوله وصلت السعوديه ياليت توصفين لي شكلها شلون حجمها ؟؟
وهل مكتوب عليها انها للمناطق الحساسه...وشكرااااااا
&التميميه&
&التميميه&
انا شريت اله من الصيدليه لكن صارت تنتف بس
ما فيها حلاقه لونها فضي مع موف ب300 ريال من صيدليات الرياض
لمياء_22
لمياء_22
انا شريت اله من الصيدليه لكن صارت تنتف بس ما فيها حلاقه لونها فضي مع موف ب300 ريال من صيدليات الرياض
انا شريت اله من الصيدليه لكن صارت تنتف بس ما فيها حلاقه لونها فضي مع موف ب300 ريال من صيدليات...
دموع السنين
ايه هي مكتوب عليها للمناطق الحساسة ولونها سماوي مثل اللي في منتدى العروض التجاريةوانا شريتها من عالم ساكوا_الرياض_شارع الملك عبدالعزيز

التميمية
لا اللي عندي لونها سماوي
سكر الحياة
سكر الحياة
والله يا خواتي الفاضلات شريت الة بروان من صيدلية النهدي385 ريال فيها عدة قطع تحلق وكمان قطعة اخرى تشيل الشعر من الجذور واخرى للابط مره عجبتني صراحة كويسة صحيح تحسي بوغزات من القطعة الي تشيل من الجذور لكن مع الوقت راح تتعودي عليها انصحكم فيها صحيح غالية لكن تنفع ما اعرف صراحة كم رقمها لكن الي فيها اضاءة
لمياء_22
لمياء_22
والله يا خواتي الفاضلات شريت الة بروان من صيدلية النهدي385 ريال فيها عدة قطع تحلق وكمان قطعة اخرى تشيل الشعر من الجذور واخرى للابط مره عجبتني صراحة كويسة صحيح تحسي بوغزات من القطعة الي تشيل من الجذور لكن مع الوقت راح تتعودي عليها انصحكم فيها صحيح غالية لكن تنفع ما اعرف صراحة كم رقمها لكن الي فيها اضاءة
والله يا خواتي الفاضلات شريت الة بروان من صيدلية النهدي385 ريال فيها عدة قطع تحلق وكمان قطعة اخرى...
أبشركم عرفت استخدمها
بناااات انصحكم فيها حلوه مره
اللي ماتقدر تشتريها من ساكو تشتريها من الاخوات في منتدى العروض التجارية
وعيشوا حياااااتكم