موفقة ياقمر
اقتباس مشاركة  (نجود الرياض)
ابتداء الشغل الي ملوش داعي ياجويا جويا

انتي عسل وعلى قلبنا ولو ماكتبناك بتواقعينا ياقمر

ام معاذ وجهاد والله كل مادخل موضوع واشوف اسمي انزل راسي مادري حياء وخجل منك او حياء وخجل لتصرفك والله انتي نادرة والله وانك نادرة عساء ربي ان يسعدك ويوفقك ويخليلك عيالك ويفك عنك بغربتك ياسميع الدعاء

شفتي جويا جويا غيراااااااااانه .. ربنا يسعدها والله بنت دمها زي العسل ...

حبيبتي نجود ... ليه كل ده. أنا لا أرى شيئا كبيرا أو غريبا أو نادرا ...
أنا وضعت نفسي مكانك ترى صعب أحد يكون في موقفك ويرجع يقف على رجليه تاني صحيح كنت باشجعك لكني كنت خايفة عليك والله ... الشر مسالكه كثيره ربنا يحفظنا ويحفظكم وما يفرقك عن زوجك وعيالك أبدا ...

ويكفيني دعوتك ... بس على فكرة أنا لا اشعر أنني مغتربة ... لا أدري ربما لأنني تزوجت وحضرت مباشرة مع زوجي فاشعر باستقرار شديد ههنا .. بس قولي ربنا يوسع علينا في الرزق الحلال ويبعد عنا كيد الكائدين.
لا تسأل العبد وأسأل الرب

اللهم إن كان رزقي في السماء ... فأنزله
وإن كـــــان في الأرض ... فأخرجه. وإن كان بعيدا ... فقربه. وإن كــــان قــريبا ... فكــــثره, وإن كــــان كثيرا ... فـبــارك لي فـــــيه

اقتباس مشاركة  (سوسن 3)
موفقة ياقمر

الله يجزيك كل خير ويتقبل منك دعواتك ... فلا تنسيني منها ...
لا تسأل العبد وأسأل الرب

وإن كـــــان في الأرض ... فأخرجه. وإن كان بعيدا ... فقربه. وإن كــــان قــريبا ... فكــــثره, وإن كــــان كثيرا ... فـبــارك لي فـــــيه

السلام عليكم
هلابك ام معاذ وجهاد احس من زمان ماشفتك رغم ان مافي تعامل بينا..
الروابط ولاواحد منها فتح معاي ..
الله يســلم ام ريان ويبارك فيك ..

ما بعرف حتى أنا بيفتحوا مرة معي ومرات لأ

أنا بادخل مواضيعي صرت من البحث عن كافة موضوعاتي أو مشاركاتي
بعد الضغط على الأسم في أعلى الصفحة مع أسماء المتواجدات ...

وأنا ليّ فترة ما نزلت موضوعات جديدة إلا اليوم الجو حار وبعد ما أرسلت الطلبيات اللي فاتت تعبت
لا تسأل العبد وأسأل الرب

الساعة الآن 11:03 .