التمليس المائي (اليوكو) بالكويت .....بليز بنات الكويت لاتبخلون علينا بتجاربكم وارائكم

العناية بالشعر

السلام عليكم

شلونكم يابنات الكويت ..................وكل الي يدخل:)

تعرفون ان التمليس المائي مو اي صالون يضبطه ..........يعني يبيله صالون معروف وخبيره في

اليوكو .........انا قريت قبل فتره موضوع وحده مسويته بالكويت بصالون جاك بس مادري اي واحد

فيهم لانهم اثنين .............. بليييييييييييييييز بنات الي عندها خلفية عن هالموضوع لا تبخل علينا
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق الحبيب
شوق الحبيب
مرحبا

صادقة حبيبتي مو اي صالون يسويه

بس عندي سؤال ؟؟

شالفرق بين التمليس بماء الذهب و التمليس المائي ؟؟

واذا في فرق شنو الافضل ؟

واللي جربته بالكويت وواثقه من الصالون يا ليت تفيدنا :(

لان شعري بروحه رايح فيها واخاف اجرب ويخترب :(
نجلىالعيون
نجلىالعيون
هلا حبيبتي شوق الحبيب

تسلمين عالرد ...............وبصراحة ماعندي فكره عن الفرق بين التمليس بماء الذهب والتمليس المائي

بس وين باقي البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(

معقوله ولا وحده سمعت عنه او جربته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عصفورة عرجا
عصفورة عرجا
هلا حبيبتي شوق الحبيب تسلمين عالرد ...............وبصراحة ماعندي فكره عن الفرق بين التمليس بماء الذهب والتمليس المائي بس وين باقي البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:( معقوله ولا وحده سمعت عنه او جربته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا حبيبتي شوق الحبيب تسلمين عالرد ...............وبصراحة ماعندي فكره عن الفرق بين التمليس...
حبيبتي آنا سويته في صالون إسمه لاليك بالسالمية بمجمع شيخة على البحر مقابل مطعم الدانة...روحي حق وحدة إسمها فاطمة أو راغدة ...يبتدي عندهم اليوكو ب150 دينار حق الشعر القصير كلش البوي آنا شعري طلع علي ب280 دينار بس نصيحة مني قبل لا تسوون اليوكو:
1- روحوا الصالون و خلي الخبيرة تشوف شعرج ..لا تنسين تقولين لها عن كل شي (متى آخر مرة صبغتي شعرج ، متى أخر مرة سويتي تمليس ، إذا كنتي تعانين من حساسية بفروة الرأس ....إلخ)

2- اتفقي معاها على السعر و خليها تكتب لج إياه على ورقة (ترى وايد يزوغلون و يحسبونا أغبيا)
3- يفضل إنج تسوين اليوكو و إنتي عليج الدورة الشهرية لعدة أسباب:
راح تقعدين بالصالون لمدة 4 إلى 5 ساعات و راح يكون موضوع الصلاة صعب جداً جدأص لأن أغلب الوقت راح يكون الماسك على راسج فما راح تقدرين تتوضين.
بعد ما تسوين اليوكو لازم تقعدين 3 أيام ما يلمس شعرج الماي حتى بالوضوء إذا مسحتي راسج على طول سوي سيشوار.
4-من المفضل لو تشوفين نتيجة اليوكو على وحدة بالصالون قبل لا تسوين اليوكو حق نفسج ...اتصلي بالصالون و قولي لهم إنج تبين تجين علشان تحددين السعر و يشوفون شعرج و طلبي منهم إذا في إمكانية إنج تكونين موجودة مع وحدة تكون توها خالصة من اليوكو علشان تشوفين النتيجة.
5-في الصالون راح تلقين بروشورات و معلومات عن اليوكو إخذيهم و حفظيهم صمممممممممم

طريقة تنشيف الشعر بعد ما تسوين اليوكو:
بعد ما تغسلين شعرج نشفيه بالفوطة و مشطيه و يعدين سلطي هوا السيشوار على شعرج و مرري أصابع إيدج على شعرج من الجذور حتى الأطراف كأنج تمشطين شعرج بإيدج...نشفي شعرج تمام..بهالطريقة راح يكون شكل شعرج طايح.

لا تنسين الأعتناء بشعرج بعد الفرد باليوكو
نجلىالعيون
نجلىالعيون
تسلمين حبيبتي عصفورة عرجا

ماقلتي لي النتيجة بشعرج؟؟؟؟؟ يعني ضبط والا لا ؟؟؟؟ تحسين الشعر يطلع طبيعي والا مثل التمليس موقف؟جم يقعد بالشعر ؟؟؟؟

سوري على كثر الاسئلة :)
بس 280 وايد صالون جاك قالوا لي اذا شعر قصير يسونه ب60 الى 70 دينار

والا انتي شرايج:)

وناطرين باقي البنات :(
عصفورة عرجا
عصفورة عرجا
تسلمين حبيبتي عصفورة عرجا ماقلتي لي النتيجة بشعرج؟؟؟؟؟ يعني ضبط والا لا ؟؟؟؟ تحسين الشعر يطلع طبيعي والا مثل التمليس موقف؟جم يقعد بالشعر ؟؟؟؟ سوري على كثر الاسئلة :) بس 280 وايد صالون جاك قالوا لي اذا شعر قصير يسونه ب60 الى 70 دينار والا انتي شرايج:) وناطرين باقي البنات :(
تسلمين حبيبتي عصفورة عرجا ماقلتي لي النتيجة بشعرج؟؟؟؟؟ يعني ضبط والا لا ؟؟؟؟ تحسين الشعر...
آسفة على ردي المتأخر...المهم...نتيجته وايد زينة يعني آنا شعري مو مجعد، ناعم مع تموجات غير مرتبة شي تموجات صغيرة شي كبيرة فلازم سيشوار علشان يطلع مرتب...سويت اليوكو السنة إلي طافت و هالسنة سويت الجذور لأن اليوكو مثل الصبغة ما تروح بس الشعر الجديد يطلع مثل ما هو الأصلي (مثل شكله قبل اليوكو) فلازم كل 6 شهور إلى سنة تسوين الجذور إذا كنتي تبين تحافظين على مظهره.

نتيجة اليوكو :
يطلع شكل الشعرة سيده (مستقيمة) إذا نشفتيه بالطريقة إلي كتبت لج إياها (يمكن أول ما تنشفينه تحسينه شوي واقف بس مع الوقت يطخ مثل ما نقول بالكويتي:) )

إذا خليتيه ينشف بدون هوا السيشوار بس تنشيف عادي بالفوطة راح تطلع فيه تموجات بسيطة بس عموما شكله راح يطلع مرتب

حق الحفلات و المناسبات آنا انشفه تمام (مثل الطريقة إلي كتبتها من قبل) و بعد ما ينشف آخذ خصلة خصلة و أسويها بالسيشوار كل إلي راح تحتاجينه ضربة أو ضربتين بالسيشوار و يطلع مثل سيشوار الصالونات ... يعني آنا من بعد اليوكو نسيت شي إسمه سيشوار بالصالون ما أروح الصالون إلا إذا أبي أسوي تسريحة.
على فكرة إذا سويتي تسريحة فيها تكسير بالفير أول لفافات و بعدين غسلتي شعرج راح يرد شكله طبيعي مثل ما كان ناعم يعني ما راح يتأثر.

النتائج السلبية على الشعر:
لله الحمد و الشكر ما شفت أي نتايج سلبية لأن اليوكو نظام عناية و بنفس الوقت نظام تمليس يعني من سويت اليوكو نسيت شي إسمه تقصف ((بس)) راح تلاحظين إن شعرج شوي تخف لمعته علشان جذي لا تنسين تحطين له خلطات زيوت و حمامات زيت.

أما عن جاك ديسانج مادري استغربت صراحة من كلامج إن يبتدي من السعر من 70 دينار ...آنا عندي بروشورهم و في قائمة أسعارهم اليوكو يبتدي عندهم ب300 دينار علشان جذي رحت حق صالون ثاني (هذا لاليك) ...يمكن بعد ليش شاف منافسة بين الصالونات وكل من صار إييب جهاز اليوكو فقلل أسعاره...و الله مادري...عموماً إذا حصل لج جاك ديسانج زين لأن صالون معروف بس بصراحة ما شفت أحد مسوي يوكو عنده. إذا بس ب70 دينار خلاص راح اعتمد أسوي جذور شعري عنده لأن لاليك سووا لي الجذور ب150 دينار.

آسفة على التطويل بس أتمنى إني أفدتج:)