حناء للاظافر حنه جميله تغنيج عن الصالونات وحناها اللي يخترب بسرعه يمكن حفظه بعد الاستخدام واعادة استخامه مره اخرى باي وقت

والحلو فيه انه يعطيج الوان واااايد درجات غير غير يعني على حسب الوقت اللي بتتركينه على اظافرج وفي التعليمات داخله واي استفسار انا حاظره ودول الخليج اللي تبا كميات انا حاظره بالجمله يعني

كريم قشدة الببايا وكريم قشدة الكركم
كريم يساعد البشره على اكتساب بياض ملحوظ خلال فتره بسيطه بالاستخدام مرتين باليوم
وله صابون للي تبا افضل النتائح وسعره يجنن(صابونة الببايا - الكركم - الخيار)
الصراحه ما امدحه بس احنا استخدمناه واستانسنا عليه وااايد ينظف الرقبه والويه بشكل جميل وينعم البشره ويبيضها بشكل ملحوظ خلال ايام بسيطه

كريم اضاءه وممكن تستخديمينه كساس للبشره يجنن فيه ذرات لمعه ذهبيه ونفس مال البودي شوب السائل بس هذا جاف وريحته حلوه ويستخدم كاضائه لبعض اماكن البشره انا حطيته على طرف ايدي اليمين مو مبين عدل بس لو تلاحظون ان ايدي طرفها اللي صوب الكريم فيها لمعة واضاءة حلوه

وفي منتج عجيب جدا للتنحيف يستخدم للاماكن مثل الخصر والارداف والمؤخره والغريب فيه انه يشد الجسم بطريقه حلوه هذا عاد مجربتنه انا شخصيا بعد ما ولدت ولادتي الاخيره

هو عباره عن دبه فيها كريم سائل حار يعمل على التنحيف بشكل سريع وملحوظ ويشد الاماكن اللي ينحفها
والي تبي تشوف صورت هالمنتج تقولي ببعته على الخاص
موفقة حبيبتي
موفقه الغاليه
fiafy

مشكوره حبيبتي
وفي منتج عجيب جدا للتنحيف يستخدم للاماكن مثل الخصر والارداف والمؤخره والغريب فيه انه يشد الجسم بطريقه حلوه هذا عاد مجربتنه انا شخصيا بعد ما ولدت ولادتي الاخيره

هو عباره عن دبه فيها كريم سائل حار يعمل على التنحيف بشكل سريع وملحوظ ويشد الاماكن اللي ينحفها
والي تبي تشوف صورت هالمنتج تقولي ببعته على الخاص

ياليت تعطيني التفاصيل عن هذا المنتج خلاص قربت افقد الامل في ان هالمناطق من جسمي تخس وافتك منها
ممكن تقوليلي في خلال كم بانت النتيجة ومن ايش يتكون وشكرا لك

الساعة الآن 06:18 .