السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي لكم تشكيلة جديدة من الإكسسوارات إن شاء الله تعجبكم وأتمنى من الله التوفيق :shy:
ويرجى منكم قراءة الموضوع كامل لأني لن أجيب عن أي استفسار سبق وذكرته هنا في هذه الصفحة

أولاً: الاكسسوارات أطلبها من أمريكا وتوصلني خلال 4أيام من تاريخ طلبي للطلبية
ثانياً : سيتم تجميع الطلبات وعندما أرى أن الطلبات كافية سأطلب الطلبية من أمريكا
ثالثاً : الدفع يتم مسبقاً عن طريق الحوالات المصرفية لكافة أرجاء العالم والإمارات ودول الخليج أما أبوظبي سيكون الدفع مسبقاً يداً بيد لأني من أبوظبي
رابعاً : لما تطلب أي وحدة فيكم طلبية يجب أن تدفع خلال يومين وبعد يومين سيتم كنسلة طلبيتها تلقائياً يعني ما تيي بعد أربع أو خمس أيام أو أسبوع تقولي وين طلبيتي ، اللي تريد تطلب يجب أن تكون جادة في الشراء ، ويمكنكم أن تسألو أي حد في المنتدى عن أمانتي
خامساً : أسعار الاكسسوارات شاملة الشحن من أمريكا إلى أبوظبي أما الشحن من عندي لأي بلد آخر غير شامل والتوصيل في أبوظبي مجاناً وإلى الإمارات الأخرى 30 درهم بواسطة أرامكس
سادساً : أعتــــــــــــ ــذر عن قبول الطلبات التي لم تدفع مقدماً مثل أن تقولو لي أرسلي الاكسسوارات وإحنا ندفع للشخص اللي بيوصللنا الأغراض آسفــــــــة لن أقبل ولا يوجد عندي استثناءات بهذا الموضوع (صارمة ههههههههههههههه ههههههه )
سابعاً : التوصيل بواسطة البريد الممتاز لجميع أنحاء العالم
ثامناً : أعتـــــــذر عن قبول طلبات من مواضيعي السابقة لأنها خلصت من زمــــــــان
تاسعاً : للطلب يرجى ذكر الأرقام اللي تحت كل صورة فقط ومن أي مجموعة دوووووووووووووو ن داعي لإرسال الصور نفسها
عاشراً : أنـــــــــــــ ــــا من الإمـــــــــــ ــارات من أبوظبـــــي عشان اللي ما شافت ما تسألني إنتي من وين :qaq:

والآن بترككم مع الصـــــــــور

المجموعو الأولى :
السعر 20 درهم

501 - إسوارة

502 - إسوارة

503 - إسوارة

504 - إسوارة

505 - إسوارة

506 - إسوارة

يتبــــــع

يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
المجموعة الثانية
السعر 40 درهم

507 - إسوارة

508 - إسوارة

509 - إسوارة

510 - إسوارة

511 - إسوارة

512 - إسوارة

513 - إسوارة

514 - إسوارة

515 - إسوارة